عبدون يلتقي بقيادات العمل التربوي والتعليمي في مديرية غيل باوزير بحضرموت

عدن لنج / متابعات


 

في أطار خطة النزولات الميدانية للمديريات التي تنفذها قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الساحل للتهيئة والاعداد للعام الدراسي الجديد 2018/2019, التقى الاستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم_ مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بقيادات العمل التربوي والتعليمي مديرية غيل باوزير .


وفي مستهل اللقاء أكد الوكيل عبدون في كلمته التوجيهية على ما تمثله مديرية غيل باوزير من مكانة علمية وتاريخية حافظت على تميزها وتفوقها في التحصيل العلمي .


مشيداً بجهود مكونات العملية التربوية والتعليمية في المديرية واولياء امور الطلاب في إنجاح العام الدراسي المنصرم


وأستعرض وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بالمحافظة الاجراءات الفنية والادارية التي تحويها خطة العام الدراسي الجديد 2018/2019


متطرقاً الى تدخلات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية في قطاع التربية والتعليم خاصة في البنية التحتية من حيث اعتماد عدد من المشاريع في الصفوف الاضافية وتحسين البيئة المدرسية على مستوى المحافظة ومن بينها مديرية غيل باوزير التي ستشهد خلال الايام القريبة القادمة افتتاح ثلاثة مشاريع تربوية وتعليمية .


مختتماً حديثه بحث الجميع على تظافر الجهود لانجاح العام الدراسي الجديد ومواصلة النجاح في مختلف الاصعدة التربوية للحفاظ على تاريخ حضرموت التربوي والتعليمي .

الاعلام التربوي ....................