وزير التربية يطلع على مراحل تنفيذ طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي 2018-2019م

عدن لنج / سبأنت

أطلع وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ،اليوم، على مراحل تنفيذ طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجديد 2018-2019م بمبنى مطابع الكتاب المدرسي فرع منطقة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

واستمع وزير التربية والتعليم خلال زيارته التفقدية ، من المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم،الى شرح مفصل حول مراحل خطوط الانتاج الذي تمر بها مطابع المؤسسة العامة للطباعة الكتاب المدرسي ومستوى الإنجاز الجاري العمل بها وفق الخطة المطروحة للطباعة .

 

واوضح لملس في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ )بأن زيارته الى مطابع الكتاب المدرسي تهدف الى الاطلاع على بداية تنفيذ خطة طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي الجديد في مطابع الكتاب المدرسي بمحافظتي عدن وحضرموت وفقا للموعد المتفق وتزويد المطابع بألف طن من المواد الخام لعملية الطباعة والانتاج ..مشيدا بجهود الطاقم الفني والاداري وقيادة مؤسسة المطابع التي انتهت من طباعة ثلاثة كتب لمراحل التعليم الأساسي .

 

بدوره اكد المدير العام التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي، الالتزام بعملية الطباعة رغم الصعوبات التي تواجهها المؤسسة الا انها ستمضي  وفقا  لخطة الوزارة التي تشمل تغطية احتياج كافة محافظات الجمهورية المحررة من خلال المطابع بمحافظتي عدن وحضرموت التي تتوزع عليها مهام الطباعة والتوزيع للكتاب المدرسي.