بن دغر في أغرب تصريح ساذج: المقاومة الجنوبية تتبع إيران

عدن لنج / الرياص/ خاص

شن احمد عبيد بن دغر الممسك بمنصب رئيس وزراء حكومة الشرعية المحدودة النفوذ هجوما عنيفاً على المقاومة الجنوبية التي تقاتل في مختلف الجبهات ضد الحوثيين وفي نفس الوقت تقاتل الجماعات الارهابية.

 

ووصف بن دغر ضمنياً  المقاومة الجنوبية والجنوبيين بأنهم خطر يجب زوالهم وانهم يتبعون إيران وذلك في كلمته بمؤتمر دعا له مجلس التعاون الخليجي اليوم الاثنين في الرياض.

 

واعتبر جنوبيون حديث بن دغر عن الجنوبيين بانهم يتبعون ايران خارج عن العقل والمنطق معتبرين انه يكون في حالة (سكر) خاصة وان العالم يعرف ان الانتصارات التي حققها التحالف العربي هي بتضحيات وقتال المقاومة الجنوبية والوية العمالقة الجنوبية وبدعم الشعب الجنوبي واسناد التحالف العربي.

 

واستغرب الجنوبيون ان يقول بن دغر هذا الكلام السخيف من مكان يجب ان يكون فيه الحديث محترماً ولائقاً ومنطقيا مشيرين ان السماح لبن دغر من قبل مجلس التعاون الخليجي بالحديث الذي قاله تجاه الجنوبيين هو تصرف مشين تجاه الجنوب.

 

وذكرّوا مجلس التعاون الخليجي بمواقف بن دغر التي وصف بها التحالف العربي بــ( العدوان ) بعد انطلاق عاصفة الحزم قبل ان يقلب شريحته ويتحول الى صف الشرعية لغرض لعب دور من شأنه الاضرار بالتحالف واحداث خلاف بينهم وبين الشعب الجنوبي الذي ساند التحالف في أشد محنته.