الصماتي: دشنا صرف مواد آيوائية لنازحي الحديدة وطرحنا مشكلة مشروع مياه الرجاع على الكلستر

عدن لنج / لحج/ خاص

في تصريحه يوم الأثنين 13 أغسطس  مستشار محافظ لحج لشئون المنظمات المانحة أ. عمر الصماتي حيث تحدث قائلا: "تم يوم الاثنين تدشين صرف مواد ايوائية  لنازحي  الحديدة في تين والحوطه لعدد 470 اسرة  مقدمة من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين م/ عدن.

 

كما تم  اللقاء في العاصمة عدن مع كلستر المياة المنظمات المانحة في قطاع المياة بحضور وكيل وزاره المياة الشرحبي وكان معنا  مدير المياة بالمحافظة الاخ عيدروس الصعو وتم طرح مشروع مياة الرجاع بمديرية طورالباحة على الكلستر ووكيل الوزارة وقد ابدء وكيل الوزارة استعداد الوزاره لمناقشة هذه المشكله مع المانحين.

 

وتطرق الاخ مدير مؤسسة المياة بالمحافظة  الى الاحتياجات والتنسيق، مع المنظمات في دعم المؤسسة بماتحتاجه من معدات واليات تخدم المؤسسة في توفير المياة في الفروع.

 

كما قمنا بمعية مدير المؤسسة بالزيارة الى الصندوق الاجتماعي وزيارة قسم المياة والذي بموجبه حصلت المؤسسة على منحة مالية قيمتها مليون وميئتا دولار لبناء  اداره للموسسة وتوريد مضخات ومعدات وآليات للمؤسسة وكذلك الصرف الصحي في صبر  واضاف / بإن هذه المنحه ستعطي المؤسسة نقله نوعية نحو توفير الخدمه في المياة والصرف الصحي بالمحافظة نحو الأفضل".