من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

طائرة الشعلة تعبر أجواء الجبل بانتظار الفائز من الروضة والميناء على كأس بطل عدن

عدن لنج / عدن / محمد احمد النعماني الثلاثاء 14 أغسطس 2018 07:58 مساءً

لم يجد فريق الشعلة الرياضي للكرة الطائرة اي مشكله في تجاوز فريق شمسان والتأهل الى نهائي ابطال المحافظات لملاقاة الفائز من مباراة الميناء والروضة التي تقام عصر الأربعاء لإعلان بطل محافظة عدن  المقررة اقامتها السبت القادم على الصالة الرياضية المغطاة بالمنصورة.

جرى ذلك في مباراة نصف النهائي والتي اقيمت في الصالة الرياضية بالمنصورة عصر الثلاثاء في اطار كاس الرئيس والذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية وزير الشباب والرياضة / نائف البكري.

وعلى الرغم من فارق الخبرة والامكانيات الا ان فريق شمسان لعب جيدا وادى ما عليه في المباراة ومع الاستمرارية والاهتمام حتما سيعود شمسان الى مكانته كأحد ابرز اندية كرة الطائرة .

اما الفريق الشعلاوي الذي يقوده الكابتن/ جمال سواده وخالد الزواهي فقد ظهر كعادته  متفوقا اداء ونتيجة كبطلا للعبه منذ سنوات وتألق لاعبوه كعادتهم في المباراة  ولم يجدو اي مشكلة  في حسم اشواط المباراة  بثلاثة للاشيء.

كان الشوط الاول قد انتهى 6/25 وانتهى الشوط الثاني 8/25  والشوط التالث 12/25 .

وبهذه النتيجة ودع شمسان البطولة بعد مستوى مقنع قياسا بامكانياته وخبرة لاعبيه بينما تاهل الشعلة لملاقاة الفائز من مباراة الروضه والميناء.

المباراة ادارها حكم اول مروان علي ناصر ومحمد صالح الاحمدي حكم ثاني وحضرها الاخ / نعمان شاهر 

مدير عام مكتب الشباب والرياضة والكابتن/ محمد حسن ابو علاء رئيس نادي الشعلة ومختار صنعاني رئيس اتحاد عدن لكرة الطائرة وسالم الوادي نأئب رئيس نادي الشعلة الرياضي وعضو اتحاد الطائرة/ كمال باوزير ونجم الكرة الطائرة المعروف/ جمال سالم وجمهور لابأس به من عشاق اللعبه.

المزيد في أخبار محلية