من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

الصنصوني يعلن اغلاق ملعب نادي المنصورة بعدن .. تعرف على السبب

عدن لنج / متابعات الأربعاء 15 أغسطس 2018 04:01 صباحاً

 


كتب/ النعماني...

اعلن الاخ / فهد الصنصوني مدير ملعب نادي المنصورة بعدن اغلاق الملعب امام الفريق الكروي الاول وعدم السماح لهم بالتدريب بينما سيسمح فقط للبراعم بالتدريب هذه الايام حتى اجازة عيد الاضحى المبارك حيث سيتم اغلاق الملعب لكل الفئات دون استثناء.....


وقال الاخ/ فهد الصنصوني مدير ملعب نادي المنصورة احد ابرز الملاعب في عدن نظافة واحتضانا للمبا,يات انه اضطر الى اغلاق الملعب لعدم اهتمام ادارة النادي للملعب باي شكل من الاشكال وعدم صرف اي مستحقات ماليه لمسئولي الملعب منذ عشر سنوات والى الان برغم المطالبات من قبلنا والوعود من قبل الادارة لكن دون فائدة ..


مشيرا في حديثه..بانه وطاقم العمال حاولو اشعار الادارة بمستحقات العمال ودفع مبالغ للصيانة للحفاظ على الملعب لكن دون جدوى ومضى يقول... وبعد ان استنفذنا كل الحلول مع الادارة وخوفا على سلامة الملعب كما حصل للمولد الكهربائي من عبث ونظرا لاهمال ادارة النادي للملعب وعدم دفع فواتير الكهرباء للملعب لاكثر من عام ولعدم تسليمنا مستحقاتنا لاكثر من عشر سنوات اضطررنا لاغلاق الملعب ونتمنى من ادارة النادي ان تتحمل مسؤوليتها تجاه الملعب ومن يحافظ عليه والذي يعتبر من افضل الملاعب في عدن نظافة واهتماما واحتضانا للمباريات ولو كانو مهتمين سيتجاوبون لكننا متاكدون انهم اذن من طين واذن من عجين بس ان شاء الله يصحون ونكون غلطانين..

المزيد في رياضة