من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 07:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

اعلامي جنوبي يوجه رسالة الى شعب الجنوب يدعوا فيها الوقوف بجانب الزبيدي

عدن لنج / خاص الخميس 16 أغسطس 2018 01:46 صباحاً

وجه الاعلامي الجنوبي "يوسف الحزيبي" رسالة الى شعب الجنوب يدعوهم فيها للوقف الى جانب القائد عيدروس قاسم الزبيدي.

 

جاء فيها :

اخي الجنوبي عليك ان تعرف تماماً ان كلما كانت  أهدافك  راقية و عالية ومبادئك ثابتة ومواقفك مشرفة كلما كنت إلى طريق النجاج والنصر أقرب.

 فاليوم هناك  نوع من ابناء وطننا  مهما بلغ من النجاح يرى دائما ما عند الآخرين، ولا يرى ماذا ينجز وماذا عنه والأشياء التي بيده  مما يسبب له التوتر والقلق واليأس والاحقاد النفسية كما يتخبط اليوم البعض من ابناء الجنوب ينتقدون ويتحمسون لما يصنعه اخوانهم المتحركين على واقع الارض سياسياً ومدنياً وعسكرياً وهم لايصنعون شيئاً غير الخطابات والانتقادات الواسعة ضد كل من فيهم الرؤية الواضحة لهدف تحرير واستعادة الدولة الجنوبية " لذلك نصيحتي لكل  ابناء الشعب الجنوبي بكل اطيافه هي" الإبتعاد عن تقليد الآخرين، ولنجد أنفسنا ونكون أنفسنا"

يامن تتهاونون بوطنكم من اجل مصالحكم ستعرفون يوماً  أن الحسد جهل، وأن التشبه بالغير انتحال للشخصية ذاتها، وعلى كل جنوبي حر شريف  أن يتقبل نفسه على علتها  ويجعل مبادئه ثابتة وعظيمة تجاه الوطن وشعبه ويرضى بها كما قسمها الله له ، وأن لديه قوة لم يمنحها الله لغيره وهي فريدة من نوعها"  فالإنسان الناجح  هو الذي يحول الخسائر إلى ارباح، والجاهل هو الذي يجعل من المصيبة مصيبتين.

ارتقوا وترفعوا عن الانانية وحب الذات اذا اردتم استعادة وطن والعيش بكرامة انظروا دائما للأمور من الزاوية الإيجابية وتمتعوا واستمتعوا بحياتكم ولا تحبطوا انفسكم فيما تفعلون فالحياة تستحق منكم أن تبتسموا وأنتم تعملون.

اثبتوا الى جانب اللواء عيدروس الزبيدي ولتفوا نحوه وتنازلوا لبعضكم البعض لاتغرنكم المصالح والمظاهر ولاتغرنكم هوامير السياسية الخبيثة التي اضاعت الاوطان "الإنسان اليوم بحاجة إلى ما يري عقله و يشبع روحه" ويعيد ثقته بنفسه وبإخوانه وابناء شعبه وطمأنينته التي بدأ يفقدها في زحمة الحياة المادية.

اجعلوا حب الوطن فوق كل الاعتبارات وساندوا القائد عيدروس الزبيدي في مهامه الموكل فيه اثناء تفويضه في يوم إعلان عدن التاريخي.

وانزعوا من ضمائركم الحقد والحسد والغل لتجسدوا روح التصالح والتسامح فيما بينكم لكي نرفع ستار النصر الجنوبي مع اشراقة الابتسامة الكاملة لبعضنا ولملمة الأيادي الجنوبية  عن بعضها حتى نلقي خطاب النصر الاكبر يوم اعلان الدولة الجنوبية دولة ذات سيادة وقانون بكل ثقة وفخر وإعتزاز.

المزيد في أخبار محلية