من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 21 سبتمبر 2018 07:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الشبكه النسوية للسلام والديمقراطية تقيم ورشة عمل بعنوان النساء والسلام بـ الضالع

عدن لنج / متابعات الخميس 16 أغسطس 2018 08:42 مساءً

 

الضالع/خاص


تحت شعار :- السلام يجمعنا


اقامة شبكة نسويه للسلام والديمقراطية ورشة عمل بعنوان (( النساء والسلام )) احتضنتها قاعة نادي الصمود الرياضي في مدينة الضالع عاصمة المحافظة ..


حيث دشنت الورشة بحضور وكيل محافظة الضالع لشؤون المديريات الاستاذ كمال عبيد حسين والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة القى خلال عملية التدشين كلمة السلطة المحلية التي ألقاها وكيل المحافظة نقل في مستهلها تحيات وتهاني وتبريكات اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي متمنيا للفريق طيب الاقامة وللورشة النجاح والخروج بمقترحات وتوصيات ترفع من اجل تعزيز دور وعمل المرأة عامة ونساء الضالع خاصة ..


ومن جانب أخر قدمت المحامية غادة المستشارة القانونية لشبكة النسوية للسلام والديمقراطية شكر الشبكة لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة على حفاوة الاستقبال والترحيب وعملية التسهيل والتنسيق والتأمين لعقد ورشة العمل.


وفي الورشة تم فيها مناقشة جمله من المعوقات والقضاياء التي تواجه النساء والمرأه في محافظة الضالع بالإضافه الى وضع الخطوات والتوجيهات للسلطات المحلية التي من شأنها تعزيز دور المرأه ومشاركتها في عملية بناء السلام بالإضافة إلى المشاركه المجتمعيه .


وشارك في ورشة العمل المنعقده في قاعة نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع بمحافظة الضالع أكثر من ٣٠ مشاركة من فتيات ونساء من محافظة الضالع.


مكتب إعلام محافظة-الضالع
١٦/٨/٢٠١٨م

المزيد في أخبار محلية