من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 18 أغسطس 2018 02:59 صباحاً

آخر الاخبار
كتابنا

اديب صالح مبارك
وتظل ابين الرقم الجنوبي الاصعب تجاوزه
الجمعة 13 يوليو 2018 10:43 مساءً
للاسف الشديد نقرأ ونسمع ماتتعرض له محافظة ابين الباسلة من هجمات من قبل الكثيرين يعبرون ويمثلون انفسهم لاغير محاولين التقليل من دور ابين وابنائها ولصق صفة الخيانة بابين وابنائها وهذا حكم ليس
تحية لشعبنا في الذكرى الرابعة والعشرين لاعلان الحرب على الجنوب 27 ابريل 1994م
الجمعة 27 أبريل 2018 11:43 مساءً
    تمر على شعبنا في الجنوب اليوم 27 ابريل 1994م الذكرى الرابعة والعشرين لاعلان علي عبدالله صالح وحلفائه الحرب على الجنوب من ميدان السبعين بصنعاء حيث شاهد العالم باسره هذا الاعلان بعد خيانة
كهرباء بيحان ووعود مسؤولي الشرعية الكاذبة ؟؟؟
الجمعة 23 مارس 2018 11:38 صباحاً
يقول المثل الشعبي ماحد يغطي عين الشمس بمنخل نعم فشلت الشرعية فشلا ذريعا في ملف الخدمات واهمها ملف كهرباء بيحان والتي لم تستطيع شرعية هادي تغذية محطة الكهرباء بمادة الديزل ناهيك عن ادخال
الى وزير التربية والتعليم انصفو الاستاذة خديجة سعيد
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 02:43 صباحاً
تابعنا بسخط شديد ماحصل للاستاذة خديجة سعيد معلمة اللغة الانجليزية بمدرسة خالدحيدر بالشيخ عثمان من اعتداء غاشم من قبل والدة الطالب المدعو موسئ وجيه وشلة من البلاطجة اقتحموا بوابة المدرسة بكل
شرخوانية دنبوعنا المفداء
الخميس 02 نوفمبر 2017 06:47 مساءً
مهما بلغت النوايا الطيبة لدئ دنبوعنا المفداء الا انه يظل لايفقه من امره شيئا وماهو الا دمية متحركة يحركها الاخوان وبعض دول التحالف العربي.لقد كشف تصريح الدكتور عبدالعزيز المفلحي والذي تطرق
ان ارادتم لشبوة خيرا !!!!
السبت 30 سبتمبر 2017 08:20 مساءً
تابعت بدقة وتمعن شديد جدا مقالات كثيرة جدا للاستاذ العزيز مهدي الجبواني واخرها مقال بخصوص التربية بمحافظة شبوة  تطرق لنقاط حساسة جدا اهمها تحويل المعلمين  من شبوة التي تعاني من نقص في
سلطة شبوة واستمرار تجاهل بيحان
الجمعة 25 أغسطس 2017 07:52 مساءً
لم استغرب ابدا ان يخرج لقاء توزيع الاغاثة المقدمة من الهلال الاحمر التركي ومساواة مديرية بيحان المحاصرة ببقية مديريات محافظة شبوة  لان السلطة وللاسف الشديد لايهم من فيها الا الحفاظ على
مناضلو الجنوب ومناضلو الجيوب
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 05:08 مساءً
لقد كشفت المرحلة التي مر بها الجنوب منذ انطلاقة الحراك الجنوبي  السلمي في العام 2007م الكثير من الامور وتعرت للاسف الشديد الكثير من الوجوه ، فكلما جا منعطف او محطة تساقطت الكثير من اوراق
لماذا يتجاهل ابناء الجنوب قضية الاسير احمد العبادي المرقشي ؟؟؟
الأحد 20 أغسطس 2017 02:44 مساءً
  لماذا يتجاهل ابناء الجنوب قضية الاسير احمد العبادي المرقشي ؟؟؟ لم نعد نسمع اي تحرك جنوبي لاطلاق سراحة اطلاقا هل تحولت قضية المرقشي بالنسبة للجنوبين قضية شخصية خاصة بة ؟؟؟كانت مطالب ابناء
ما الذي تم استعادته من مؤسسات الجنوب ؟؟؟؟
السبت 19 أغسطس 2017 03:08 مساءً
العالم باسره يعلم بان دولة الجنوب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية هي دولة عربية واسلامية كانت تمتلك افضل المؤسسات على مستوئ الوطن العربي المدنية والعسكرية والامنية ايضا.سمعنا وقرانا