كلنا أخوة جنوب وجسد واحد

التنابز بالألقاب واحتقار القوى السياسية أو المناطق أو القبائل أو الشعوب صفة مستهجنة ومنهي عنها شرعا لا يرضى بها الله ولا القيم المتعارف عليها.

 

يجب زرع الود والورد بين ابناء الجنوب الواحد في المنطقة أو في العاصمة أو في العمل أو في السلك العسكري أو في القطاعات الحكومية الأخرى يجب نسعى السلام وتأليف القلوب حفاظا على برامج التصالح والتسامح الجنوبي وعلى مبادئ ثورتنا الجنوبية 2007م  نكون مثل بلاد ان سائر العالم مهما بلغ الخلاف  ولكن جنوبنا واحد وشعبنا واحد والجنوب يتسع الجميع أبنائه.

 

نعم والله أننا أخوة من زمان من قبل أن ذك الاستعمار البريطاني احتلال الجنوب وأيضا في دولة الجنوب العربي ونحنا دم جنوبي واحد وأخوة من عدن لحج أبين حضرموت شبوة المهرة الضالع وعاصمتنا الابدية عدن بيت واحد جنوبي عظم ماله مفصل ابتعدوا عن بعض المفتين الذين يحاولون  زرع  الفتنه بين ابنا الجنوب الواحد  لا ستقربون حتى من دول كبرى لها مصلح في تكسير الجنوب هي التي تدعم الفتنة والمفسبكين ولكن علينا واجب من الإعلام الجنوبي الموحد أن نحاربها ونرفضها لا نقبل تخوين في القوى السياسية أو المنطقية القبلية أوي محافظة أو منطقة في الجنوب عامه إذا كنا صادقين نسعى لاسترجاع دولتنا الحبيبة الجنوب تعمل بهدوء على الأرض حتى نستعيد وطنا.

 

من هنا نبدأ عمل المنظم توحيد الإعلام الجنوبي اليوم الواجب على كل القوى السياسية الجنوبية أن تزرع الود والورد والسلام بين ابناء الجنوب الوحد عبر أعلامها وصفحتها   ومواقعها التواصل الاجتماعي يجب تحارب الفتنة التي تزرعها قوى شر المعادية الجنوب ونسأل الله ان يكفينا شر المفتين ويردهم خائبين.

 

‏‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎كلنا اخوة وأهل وبيت واحد قبائل ومناطق وحده دم واحد ولحم وعظم واحد لا تحولوا تزرعون الفتنة أو تتركوا إلا عدا الحاقدين تزرع الفتنة يجب من كل القوى الخيرة والشرفاء تتصدى لها.

 

‏وعلينا توحيد الاعلام و البندقية  هؤلاء هم سلاحين  يكملان بعضهما البعض في المعركة ضد العدو.

لنجاح معركتنا المصيرية لا نريد بندقية الرصاص في صدور ابناء الجنوب  ولا نريد الإعلام الحاقدة تشوه أو تزرع الفتنة في القوى السياسية أو القبلية أو المحافظات الجنوبية لأن جسد جنوبي واحد.

يجب توحيد جهود البندقية والقلم والإعلام على هدف محدد لصالح شمل أبناء الجنوب واحترام مبادئ التصالح والتسامح الجنوبي واحترام كل محافظة وكل منطقة وقبيلة من المهرة إلى باب المندب لانا جسد جنوبي واحد سيروا يرعاكم الله في خدمة شمل الجنوب.

مقالات الكاتب