ابين في خطر ياقيادتنا

من خلال وجودنا في ارض الميدان بمحافظتنا الغالية
مسكن الشهداء ابين
من بداية تفجير شعبنا لثورته التحررية في العام ٢٠٠٧ الى يومنا هذا .
وابين مستهدفة من قبل العدو بصنعاء ومأرب بل ان هذا العدو يعلم من تكون ابين ومن هي ومن ابطالها التاريخيين يعلم بانها هي من تحدد مسار طريق الانتصار من عدمه .
ولهذا نرسل رسالتنا هذه اليكم قيادتنا ونعلمكم بان العدو متربص بابين اليوم وهو مركز عليها وحامل كل ثقله عليها لكي يغير مسار ابين عن طريق اخواتها ويبث السموم في اوساط مواطنيها عبر احزاب الخبث والخراب احزاب الذل والهوان التي تحاول جاهدة لتشتيت المسار وتشتيت اللحمة الجنوبية بهذه المحافظة عبر اذيال يقودون سلطتها المحلية واجهزتها الامنية
ولهذا ننوه بان المطلوب اليوم من قيادتنا التالي :
١/ تغيير قيادة مجلس المحافظة الميت سريرياً وتعيين الشخصية التي تحظى بحاضنة شعبية جارفة بابين تحظى باجماع سياسي شعبي قبلي والتي ايدناها وزكاها جميع اعضاء الجمعية الوطنية بابين ويعرف ثقلها الاجتماعي الجميع بابين وهو عضو الجمعية الوطنية عبدالله الحوتري .
٢/ تشكيل لواء عسكري بابين يتبع الوية الدعم والاسناد ويقودها قيادة عسكرية موالية للمجلس الانتقالي او يشرف عليه قيادة من ضمن هيئات المجلس الانتقالي بابين ويكون افراده من الشباب المحرومين الذين رمتهم الشرعية بالبيوت ممن قاتل وناضل معنا من اول يوم الى يومنا هذا .
كي يحفظ ذلك اللواء أمن واستقرار العاصمة زنجبار ويفشل مخطط العدو المتربص بابين .
٣/ يجب ان يحضى قيادة المحافظة والجمعية الوطنية بابين بالمشاركة والاشراف على اي خطوات تحدد لدعم ابين عسكريا وامنيا واغاثياً .
٤/ الاشراف المستمر والمتابعة الا محدودة لعمل قيادة المجلس المحلي بمحافظةابين وجرد العمل والنشاط لكل الادارات التنفيذية .

هذه الخطوات هي من ستجعل عامة الشعب بابين يسير خلف طريق واحد وهو خيار الشعب وقيادته المفوضة شعبياً وسيلجم افواه الاذيال
وافواه المتشدقة بان ابين لم تحظ باي اهتمام من قيادة المجلس الانتقالي وانها توضع من قيادة المجلس بانها تبع لاغير .
وعلى قيادتنا التي نبادلها الثقة ماحيينا ونسير خلفها بخطى ثابتة حتى الوصول الى نقطة الوصول النهائي للهدف المعلن لشعبنا ولقيادتنا الموقرة صاحبة الجولات الفدائية من اجل وطن لجميع ابنائه من المهرة الى باب المندب .
رسالتي هذه من القلب الى القلب الى قيادتنا للذود عن ابين واعطائها حقها التي تستحق
واقول مره اخرى .
أبين بحاجة للفتة كريمة ولفتة سياسية ولفتة تصحيح  
ولم استطع ان اصل اليكم بسبب ظروف لم تسعفني لذلك  كي اشرح لكم وضع ابين ومايعانية العامة في ابين وما يريد العامة من الناس في ابين من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي املهم الوحيد في الخلاص من براثين الفساد والاحتلال .
ويثقون بقيادة المجلس للسير بهم نحو الخلاص وتحقيق الهدف المنشود .

عبدالله عليان اليزيدي
عضو الجمعية الوطنية
بالمجلس الانتقالي ابين
ممثل تنسيقية شباب ابين
قائد المقاومة الكود

مقالات الكاتب