محافظ أبين يا سيادة الرئيس

  محافظ محافظة أبين أنشط محافظ عرفته المحافظة، يعمل بهمة عالية، تراه في آخر النهار كأوله، رجل نشيط وعملي وصادق ومحب لمحافظته.

 

  محافظ أبين يا سيادة الأخ الرئيس هو الرجل المناسب في المكان المناسب، ولكنه جاء في الوقت غير المناسب، ولهذا يجب مساعدته، والوقوف معه لتنجح أبين وتنهض، فهذا الرجل عمل لأبين مالم نكن نتوقعه، وفي وقت قياسي، تقف في وجهه الصعاب، فيستعين بالله، فتتحقق له الأمنيات.

 

  محافظ محافظة أبين يا سيادة الأخ الرئيس، رجل نشيط ومخلص، يحتاج منكم لمساعدته في تنفيذ التوجيهات، لانتشال أبين، ولن يخدم هذه المحافظة كهذا الرجل الصادق، والمتواضع، فهو تحت شمسها الحارقة أكثر منه في مكتبه، وبيته، يجوبها من الصباح الباكر، يجري هنا ويتابع هناك، لا يحس بالراحة إلا وهو يرى بأم عينيه مشاريع أبين واقعاً، لهذا نتمنى عليكم يا سيادة الأخ الرئيس أن تربطوا خطاً ساخناً مع هذا المحافظ الجاد، وسترون منه ما يسركم، سترون أبين تودع الظلام، والعطش، ووعورة الطريق، وتودع الجهل، فهذا المحافظ ارتاح له البسطاء، وسكنت معه أبين، وانتعشت في عهده القصير الكثير من المشاريع، والبنى التحتية، فنعم الاختيار اختياركم يا سيادة الأخ الرئيس.

 

  محافظ محافظة أبين، وصفه بن دغر أثناء زيارته لأبين فقال إنه رجل صادق، وقال عنه نفس الكلام الوزير القباطي، وأهم شيء في المسؤول هي صفة الصدق، وهذا المحافظ صادق، وحريص، ومتفاني في عمله، وودود مع كل من حوله، حتى أصبحنا نخاف عليه من شدة الإجهاد الذي يلاقيه في متابعة مشاريع أبين، فهو في متابعة دائمة للوزراء لتنفيذ مشاريع المحافظة.

 

   سيادة الأخ الرئيس: تهانينا لكم لاختياركم هذا المحافظ لهذه المحافظة التي عانت كثيراً، ولكنكم عوضتموها بهذا الرجل الصادق والوفي لمحافظته، هذا المحافظ الذي أحبه الصغير والكبير، واطمأنت له كل شرائح المجتمع في المحافظة، فنتمنى دعمكم له، لتنهض محافظة أبين.

 

فخامة الأخ الرئيس: محافظ أبين لديه مشاريع استراتيجية فساعدوه لإنجازها، فبها ستنهض أبين ومن هذه المشاريع، بل أهمها:

1- مشروع كهرباء 30 ميجا زنجبار، خنفر.

2- مشروع ربط كهرباء المنطقة الوسطى.

3- مشروع كهرباء أحور، ومديريات يافع.

4- مشروع ميناء شقرة.

5- مشروع طرقات أبين المنتهية الصلاحية بسبب الحروب المتكررة على المحافظة.

6- مشروع سد حسان.

7- وخطة متكاملة لإعادة الإعمار لهذه المحافظة المدمرة.

  فلو تم مساعدة هذا المحافظ وأصبحت هذه المشاريع واقعاً على الأرض، فسترون المستثمرين يحطون رحالهم في هذه المحافظة الغنية، فهل ستتكامل الجهود، وهل سنرى تعاون الحكومة مع محافظ محافظة أبين؟

 

أخيراً لا نملك إلا أن ندعو لهذا المحافظ العملاق بالتوفيق، لاستكمال مشاريع أبين الاستراتيجية، فبتوفيق الله، ثم برعاية فخامة الأخ الرئيس، وبهمة هذا المحافظ سترى أبين التنمية.

مقالات الكاتب