تعظيم سلام للخبير الوطني التربوي الأستاذ محمود سبعة مدير عام مكتب التربية والتعليم

شهد قطاع التربية والتعليم بمديرية خنفر بمحافظة ابين حراكاً  تعليمياً وتربوياً كبيراً  لتحسين جودة التعليم  ومنذو تولي الخبير الوطني والتربوي الأستاذ محمود سبعة مدير عام مكتب التربية والتعليم مديرية خنفر خلال العامين لادارة  المكتب وضع  الخطط لعقد العديد من الدورات للادارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لتطوير العملية التعليمية والتربوية ومتابعة تنفيذها والإشراف عليها مع جهات الاختصاص في الوزارة والمحافظة ابين ...وحقق نجاحات كبيرة على مستوى تحسن جودة التعليم من خلال متابعة الموجهين التربويين  لسير العملية التعليمية  والتربوية  لمدارس التعليم الأساسي .. والثانوي في إطار المديرية ... وحصد الطلاب على مراكز الأوائل على مستوى ابين خاصة والوطن عامة للعام الدراسي 2017. 2018م ..وفيما يخص إعادة تأهيل  البنية التحتية لمدارس خنفر .. نتيجة النهب الذي لحق في بعض المدارس 2011 م  شهدت بناء عدد من المدارس في القرى والمناطق وإعادة تأهيل مدارس أخرى  في خنفر لاستيعاب الطلاب للالتحاق بالمدارس  وتشجيعهم  لمواصلة  الدراسة المستمرة ..

كذلك محاربة ظاهرة خروج ملفات الطلاب من قاعات الإمتحانات بالمراحل الأساسية والثانوية العامة .. والحد من  ظاهرة الغش .. وللأسف نشاهد تلك التصرفات خلال الفترة الماضية .

ومن خلال متابعاتي للعملية التعليمية والتربوية كأب وكاتب إعلامي التمست نجاح ثاني لمدير تربية خنفر سبعة لتنفيذه قرار  التدوير الوظيفي لمدارس خنفر لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب وكانت النتائج رائعة .. ومبهرة للجميع .  

 

وهنا في هذه العجالة نناشد راعي التعليم في ابين الاخ اللواء الركن ابو بكر حسين محافظ محافظة ابين تقديم الدعم للخبير الوطني والتربوي الأستاذ محمود سبعة مدير عام مكتب التربية والتعليم مديرية خنفر للنهوض بالتعليم والذي تنهض بة الأمم ..

 

الجدير بالذكر الأستاذ سبعة لحرصه على متابعة الموجهين التربويين لسير  العملية التعليمية والتربوية ينقلهم بسيارتة الخاصة في القرى والمناطق في الريف والحضر ..

 

  (فلك مني تعظيم سلام)

مقالات الكاتب