#التحالف خُدِل بين مكر الحلفاء

 


المجتمع الدولي باسم الأمم المتحده هو من خذل دول التحالف العربي في الأزمة اليمنية وهو من يماطل في تنفيذ قرارات قوية تتخذ ضد الإرهابيين الحوثيين لازل المبعوث دولي يتحاور مع إرهابيين على كيف لم يحترمون المرجعية الدولية ولم يوفوا بعهودهم لتلك الاتفاقيات السابقة مع الحكومة الشرعية والمجتمع دولي .


وايضا لا لنسى الحكومة الشرعية الرموز الشمالية هي التي أيضا خذلت حكومته و خذلت التحالف العربي هي التي تدعم الحوثيين بالسلاح والأموال الباهظة وهي كلها من خزينة التحالف العربي خمس سنوات لم تتحرر محافظة شماليه بالكامل إلى هذا أنا اقول أن سكوت دول التحالف على ما يجري بهذا ألعب والفساد بدن ما تتخذوا استراتيجيات جديدة لدف الشرعية الى الافق الامامي وتنفيذ أهداف عاصفة الحزم لإنقاذ اليمنيين من المستنقع الدموي المخطط له من قبل ايران وتعمل على تنفيذ العصابات الحوثية لخلق فوضى في المنطقة برمتها.


أن سكوتنا اليوم على ما يجري في اليمن وفي المنطقة الخليجية من قبل عصابات ايران أنها جريمة لا تغفر وسكون عن ما يجري وهو خراب علينا وعلى بيوتنا كامل لا بد من الحسم العسكري لتلك العصابات الجاهلة والخارجة عن النظام والقانون. .


اليوم لا بد من القيادات الشمالية التي في صف الشرعية والتي في جانب الامارات أن تتخذ طريق واحد يا ابيض يا السود في تحرير مناطقها ي أن تكون بصدق واخلاص مع الشرعية والتحالف في تحرير وطنها .


الجنوب لن يظل كبش فداء في تحرير المحافظات الشمالية متواجد في كل الجبهات يجب هناك تكون استراتيجية جديدة تنفذها التحالف العربي بصدق و أمانة وتعاقب المتلاعبين والفاسدين من أي جانب يجب هناك يكون عمل تنفيذي ورقابة عسكرية من دول التحالف على المتلاعبين والفاسدين ويجب محاكمتهم فورا لا داعي في المماطلة والمجامله اليوم يجب تنفيذ أهداف عاصفة الحزم التي أتت لانقاذ اليمنيين من المخطط الفارسية الذي كانت تريد تستهدف اليمن والمنطقة الخليجية برمتها.


أن سكوت من قبل دول التحالف العربي على هذا الوضع الخطير قد تكبير وتتوسع الحرب وتصل دول الخليج يجب حسم المعركة فورا ومحاكمة المتلاعبين والفاسدين وتجار الحروب كفى خمس سنوات وشعبنا اليمني دفع ثمن دول الخليج والمنطقة برمتها الذي كانت الحرب تستهدفهم .

 

مقالات الكاتب