مملكة الحزم وامارات الخير حلفائنا للأبد

نجدد العهد لاشقائنا وحلفائنا في دول التحالف العربي وعلى راسهم الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية مملكة الحزم والعزم ودولة الامارات العربية المتحدة دولة الخير والتضحية والفداء الذي نؤكد تمسكنا بهم للابد مهما نعق وتشدق الكارهين .

 

ان هناك من يسعى اليوم لتعطيل هذه العلاقة والشراكة الذي امتزجت بالدماء في حربنا ضد المليشيات الحوثية الذي كان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة دور كبير في تحرير الجنوب وقطع وريد هذا التمدد الايراني الفارسي الذي كاد ان يقضي علينا لولا رحمة الله بناء وتدخل اشقائنا في التحالف والوقوف إلى جانبنا ودعمنا ماديآ وعسكريآ واغاثيآ حتى تم تحرير الجنوب من المليشيات الحوثية واذنابهم ولا زال هذا التحالف يدعمنا ويحمي ارضنا الى اليوم .

 

لقد اثبتت الايام للتحالف بقيادة السعودية والامارات ان الجنوبيين خير شركاء في محاربة الحوثي والارهاب في المنطقة وذلك من خلال مواقفنا الثابته وصمودنا في الجبهات وفي الدفاع عن ارضنا واعراضنا .

 

اي جنوبي قبل ان يتكلم على السعودية والامارات عليه ان يعلم ان لولا التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات الذي اتو لنصرتنا لكنا تحت رحمة الحوثي الان . ليس لانه لايوجد لدينا رجال ولكن لشحة الامكانيات وقلة الدعم حين ذاك الذي لن نحرك ساكنا امام الكم الهائل من البشر والسلاح بكل انواعه الذي نزل به الحوثي للجنوب ولكن بفضل التحالف الذي امدنا بجميع الاسلحة وساندنا بالطائرات حتى تم تحرير جميع المحافظات الجنوبية واستئصال هذا المد الفارسي في الجنوب فنحن مديون لهم وسنظل شركاءهم للابد .

 

وعليه فاننا نؤكد اننا سنمضي في تحالفنا مع الاشقاء في دول الخليج فلسنا احرص منهم على امن وآمان المنطقة حتى ننتصر جميعاً ولن نساوم مهما كانت التضحيات والتحديات والمؤامرات والمعوقات والمنحدرات التي تواجهنا . العزيمة والاراده هي سلاحنا الذي نستمد منها الأمل والمعنوية .