بالبلدي لإدارة كهرباء المنطقة #الوسطى "رعوا ماهوشي أحسن لكم"

بدأ الترحيب بقدوم شهر رمضان بتمديد الانطفاءات على مديريات كهرباء المنطقة الوسطى، ورجعنا لقصة الديزل، والبيسة، والزيت، والفلترات، ويا إدارة كهرباء المنطقة الوسطى نقول لكم ما قاله المسيبلي في مسرحية التركة، رعوا ماهوشي أحسن لكم تندرجون والكهرباء طافي، قبل فترة أشدنا بجهود الجميع، وطالبنا بالاهتمام بالمولدات الجديدة، وصيانة المولدات القديمة، واشتغلت الكهرباء زي الفل، تقريباً 24 ساعة، حتى أن المواطن استجبر من إدارة وموظفي الكهرباء، وكان عندما يمر بجانب الكهرباء ينذق لهم بوسة. 
 
 
اليوم عادت حليمة لعادتها القديمة، هذا وعاد المولدات جدد لنج، فبدأت الانقطاعات، وبدأ المواطن يتململ، اسمعوا شي معكم للمواطن كهرباء لرمضان، وإلا قولوا له من الآن، لأنه يعد، ويمد لها منذ أشهر، فكلما شغلتموها قال المواطن: أهم شيء تشتغل في رمضان، فكثفوا جهودكم في رمضان، فالمواطن يشتي ثلج من ثلاجته، ويشتي يحط لحمة رمضان في ثلاجته، شوفوا الواحد لو ذبح له طلي سيقسمه لشهر كامل، ولكن يبدو أن خطته هذه كلها ستذهب مع الانطفاءات. 
 
 
يا مدير كهرباء المنطقة الوسطى، قد ما نشوفك إلا مرة في السنة، أهتم لنا بهذا الشهر الذي لا يأتي إلا مرة واحدة في السنة، بالله كثف جهودك، وشغّل الكهرباء للمواطنين في رمضان، فاليوم الكهرباء طافي من الظهر، ماهي الأسباب؟  وزادت الانطفاءات هذه الأيام، شيء معكم كهرباء للناس؟ فرمضان باقي له أيام، فهل تم الاستعداد لاستقباله بكهرباء 24 ساعة؟ شي معكم لنا، وإلا أحكوا لنا؟ ورعوا ماشي أحسن من الصدق، ورعوا ماهو شي أحسن لكم، لأن عاد المولدات جدد، وعاد ريح المصنع فيهن، والبيسة عادها جديدة، والفلترات جدد، والزيت متوفر، والديزل قده رخيص، وكثره الله هذه الأيام، ورعوا ماعاد شي لكم عذر.

مقالات الكاتب