كلام بالمختصر المفيد

 

كلنا نعرف ان الوضع بالعاصمة عدن مستتب وأما الجهاز الأمني تعمل ليلة ونهارة برغم المعرقلات الذي تواجهها الجهاز الأمني بالعاصمة عدن وكلنا نعرف هذا الشي ونعلم انة هناك تأمر وفساد كبير موجود بكل مفاصل السلطة والدولة ليس بعدن فقط بل بكل الوطن وفي كل المجالات دون استثناء. 

 

يمكن القضاء على الفساد ولكن ليس على الورق أو بالكلام القضاء على الفساد يكون بالفعل على الأرض الوقع والعمل والتحرك بقوة والضرب بيد من حديد بدون تراجع او استثناء

لان الفساد موجود من رأس الهرم حتى أصغر مسؤول فيه وهو عبارة عن لوبي تديره مافيا محترفة ولها القوة ونفوذ انها تتحكم بقرارات رئيس الجمهورية وكذلك رئيس الوزراء وهو يعرف كلامي هذا وهو بذاته يعاني منه. 

 

فالمجلس الانتقالي يستطيع فرض امر الواقع وهو المسيطر على كل الأرض الجنوبية وبتفويض الشعب. 

 

والبعض يعتقد ان صمت قيادة المجلس هو عدم عمل شي هو ضعف او كما يروج بعض ضعاف النفوس ان القيادة واقعة تحت الإقامة الجبرية وان القرار ليس بقراها.. انا بجد استغرب كيف يصدق الكثير هدا الكلام. 

بالله عليك رجال عشقت الحرية وحاربت نظام كهنوتي متخلف وأتت من قلب الجبهات ومن خلف المتارس تقول ان القرار ليس بيدها..!!

صمت القيادة هو ضبظ النفس واحترام التحالف فقط لاغير.. وابشركم بأن عودتهم قربت إلى أرض الوطن بين اهلهم وشعبهم وبعودتهم تكتمل فرحة الشعب وعيد الستقلال ثاني للوطن. 

 

ثقتنا بالقيادة الجنوبية اكبر مما يتصوره الجميع فهولأ الرجال افعالهم ملموسة على الأرض.

 

 

واما من ناحية ظاهرة البسط العشوائي الحاصلة هي امر مزعج وظاهرة دخيلة  على ابناء العاصمة والحقيقة ان هناك ايادي من روؤس في الدولة تسهل العملية على البلاطجة بينما ان هناك قوى أمنية تعمل ليل نهار لاجل حماية أراضي الدولة من النهب والبسط

 

وحتى اكون منصفاً لا اخفي لكم دور القوة الامنيه التابعه لأمن المنطقه الحرة.. فبرغم شحة الامكانيات الا ان الجنود هم المخلصون لهذا الوطن يعملون ليل نهار بدون كلل أو ملل لي حماية وفرض أمن المنطقة وكل الاراضي التابعه لها من البسط 

 

وحقيقة ما التمسته منهم روح العمل الجماعي والتنسيق فيما بينهم والترتيب أوجه لهم التحية والتقدير لعملهم بصمت بدون شوشره اعلاميه أو تلميع صحفي. وكذلك لا أنسى قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد الدي يتواجدون بي أماكن لا يتواجد فيها الآخرون. 

 

في الاخير أوجه التحية والتقدير والاحترام لكل القيادة العسكرية والأمنية الجنوبية التي تسهر الليل لأجل راحة المواطن ولكل الأبطال في جبهات الشرف والبطولة في الضالع وأبين ويافع والصبيحة وشبوة وسقطرى وحضرموت والمهرة وكل شبر من اراضي الجنوب. 

 

وكما ادعو اخواننا القياداين والعسكر المغرور بهم ان يعودوا إلى صوابهم فدم الجنوبي على الجنوبي حرام ولا تكونوا لعبة بيد من حللوا دمائكم في 94م. وعادوا الغزوا في 201‪5 م 

 

 

اما قيادتنا الجنوبية في المجلس الإنتقالي الجنوبي اذا كنتم تريدو عودة الجهاز الأمني في وزارة الداخلية بشكل الصحيح استعدو كل الكوادر الذي تم اقصائهم واستبعادهم بعد غزو الجنوب.

وعليكم بالتوجه نحو الاقتصاد والبناء العاصمة عدن.

واتمنى للجميع التوفيق والنجاح

مقالات الكاتب