إلى قيادنا الجنوبية بالمجلس الانتقالي

 
كلنا نعلم ان وضع البلد يحتاج الى قياده تحقق جوهر القياده واهتمامهم بقضايا الناس ويركزون على احتياجاتهم ويضعون انفسهم في خدمتهم .
 
 
الناس لاتحتاج الى قياده تقليديه تسآل عن النتائج الناس تريد قياده تسآل عما لاتستطيع عمله للمساعده وتفرغ وقتها لمصالح الناس وتهتم بامورهم وتبتعد عن الميول العدوانيه في لحظات التوتر والانفعال .
 
 
البلد يعاني من ازمات وخسائر كبيره واهم شئ ان لانخسر بعضنا وادا استمعنا بآنتباه لبعضنا ونتفهم بعضنا سنكون بعيدين عن الخطاء .
 
 
ونبتعد عن المصالح والمشاريع الصغيره ولانعطي للاخرين التدخل ونحن قادرين على حل مشاكلنا بهدوء حتى لانضيع كثير من المنافع التي سنجنيها من الاستماع لاراء الاخرين ادا اهملنا الاصغاء اليهم والملاحظ في هده الفتره نجد اطراف النزاع يحبون بتحدتوا من الزاويه الدي تهمهم ويشكون خلافاتهم ويثيرون الجوانب التى تصب في كسب الاطراف الاخرى الى جهتهم وخاصه المنتمين الى الاحزاب وكانهم يقولوا اين موقعنا بعد إعلان البيان وهو التفكير بمصالحهم الشخصيه والحزبيه والكثير ينسى ان الحوار يبتني بين جهتين ابداء الكلام ولاستماع اليه ولايتم الحوار الابهم معا لهدا يفترض ضبط النفس ولانتسرع .
 
 
وان نعمل حساب قبل اطلاق آي تصريح تضر البلد ولايخدم الا اعداء الوطن لان الكلام المجحف بحق الاخرين يفقدك الكثير ويبعدك عن التواصل والتفاهم مع الاطراف الاخرى .
 
 
لابد ان نضع لالسنتنا ضوابط وحدود ولا نوجج خلافاتنا عبر وسائل الاعلام المرئيه وبتعد عن ماهو اهم وهي المصلحه العامه للبلد.

مقالات الكاتب