عدن من الفاسدين متى تتحرر

تبين لنا أن هناك لوبي مختفي في قصر المعاشيق يخدم المخلوع صالح والحوثيين وهو الذي يخطط ويرسم كيف يوجد أزمة خانقة اقتصادية  والمعاناة في المحافظات الجنوبية المحررة!!!

 

وعلى رأسها عدن ليل ونهار لا يجد بها الكهرباء  ولا ماء وإنما حرب  انتقامية تستهدف الجنوب والكهرباء طفي لصي من خمس ساعة يعني المفهوم  الواضح حرب انتقامية على شعب الجنوبي حرب اقتصادية  على قتلة وتذهب  الضحايا  الأطفال صغار وشيوخ الكبار في سن الذين يعاني من سكر ضغط والقلب وأيضا عدن هذا الأيام الصيف حار أنها جريمة
لاتغفر كم تذهب ضحايا في اليوم بسبب الحكومة المعاشيق أنها المهزلة واللعبة على شعب  !!!

 

أن سكوت عن ما يجري في مدينة عدن من حصار الأهالي من الماء والكهرباء أنها جريمة لا يحملها ملف في الحقوق   الإنسانية ودين والضمير  إذا قبل شعب  الجنوبي ومقاومته الأشاوس وقيادات المناضلة بهذا الوضع المأساوي  بل جريمة وخراب علينا وعلى بيوتنا من قبل حكومة الفنادق وسياحة أنها جريمة لاتغفر عندما نظر إلى وطننا المحررة وهناك قدم شعبنا تضحيات جسيمة من أجل نيل الحرية والاستقلال والاستقرار  واليوم الوطن الجنوبي الحمد الله محررا 
ولكن تحاول العصابات الفاسدة  استرجاع الجنوب  إلى قبضتها بافتعال هذه الأزمات الخانقة  !!!

 

بل أنها عصابة إجرامية تلعب وتخطط من قصر المعاشيق هي التي تفتعل هذه الأزمات  تريد تعود تحكم في فسادها السابق وتركيزها على العاصمة عدن والجنوب عامة !!!

 

وأن الواجب والضمير اتجاه المسؤولية لا يجعلنا نتجاهلها بل يجعلنا أن نتحرك في سريع 
لأجل إنقاذ عدن تحرك شعبي غفير  وأيضا سياسي من قبل المحافظ ومسئول الأمن والقيادات المقاومة الجنوبية ويجب ان يكون لها عمل في هذا الوضع الخطير يجب قلب الموازين على هذه العصابة المتواجدة في قصر المعاشيق!!!

 

التي تلعب على مصالح شعب بل أنها تضر الجنوب عامة وتخدم  المخلوع والحوثيون في صنع الأزمة والمعاناة في المحافظات الجنوبية المحررة  !!

أن الكرة في مرمركم يا أبناء الجنوب الأحرار أن المبرقعون هربوا  عندما اجتاح الحوثي عدن واليوم عادوا يفعلوا لنا الأزمات الخانقة هدفهم يفشلون أبناء الجنوب من حكم بلادهم أن لا ينفع مع هؤلاء غير إخراجهم  هذه العصابة الإجرامية.!!!

 

أوحل مشكلة الأزمة المتفاقمة في عدن أو أن تلتزم عصابة المعاشيق بحكومتها الفاشلة بحل الأزمة الخانقة في عدن وتعمل مع السلطة المحلية بصدق وأمانة.!!!

 

مالم تنفذ  حل الأزمة في عدن والجنوب عامة  لابد من الخيار العسكري على المقاومة الجنوبية أن تستعد و تعود إلى الميدان والخنادق المعركة  تتفاهم مع عصابة المعاشيق بالقوة العسكرية حتى يتم تحرير القصر وهنالك بتكون قيادة جديدة ترعى مصلحة شعب الجنوبي !!!

 

أما السكوت والله جريمة بما يجري في عدن بل أنها حرب المعاناة لقتل شعب الجنوبي يسمى انتقام يخدم المتمردين الحوثيين والمخلوع صالح إذا قبلنا بما يجري لأهلنا في عدن من حرب انتقامية بل قبلنا بخراب علينا وعلى بيوتنا وقبلنا أيضا بقتل شعب الجنوبي من قبل عصابة المعاشيق ومن يقف معاهم من المأجورين في حرب انتقامية على الجنوب  !!!

مقالات الكاتب