الجنوب مستهدف من إيران وحزب آلله

أن الإرهاب المبرمج الذي يجري في الجنوب لايعقل التصديق وإنما هي مليشيات إجرامية تتدرب في مواقع عسكرية النظام السابق المخلوع ومن بين هذه أيضا عناصر إجرامية تابع المليشيات الحوثي وحزب الإصلاح اليمني وتساندهم دول كبرى إيران وروسيا لن يريدون الجنوب المحررة ينعم بالأمن والاستقرار هدفهم يفشلون الشرعية ودول التحالف العربي والمقاومة الجنوبية من الجنوب المحررة.

 

أن كل ما يجري على أرض الجنوب بل هي معركة دولية تستهدف احتلال الجنوب  هم أعداء السلام وتدمير الاوطان العربية إيران وروسيا وحزب آلله  لن يريدون السلام والاستقرار في المنطقة.

 

أن ما يجري في دولة سوريا الحبيبة من تدمير وتشريد الأهالي من ديارهم وقتل الأطفال ونساء من أعداء السلام مليشيات الإجرامية إيران وروسيا وحزب الله اللبناني اليوم نفس المنهج المبرمجة نلاحظه بدأت تنتشر في الجنوب المحررة في أعمال  الإجرامية تقتل الأبرياء في المفخخات والحزمة الناسفة  .


هذه دول كبرى روسيا وإيران وحزب آلله اللبناني لها حسابات سياسية  هدفها إفشال دول التحالف العربي والشرعية والمقاومة الجنوبية من الجنوب المحررة .

ما لم تتنبه دول التحالف والمقاومة الجنوبية وتسارع في ترتيب جيش جنوبي مدعوم من التحالف تبسط على الأرض  بقوة مالم تتنبه من الآن في الجنوب سوف تضيع انتصاراتها وتدخل المليشيات الإيرانية وروسيا وحزب الله اللبناني.

 

وهذه أكيد تتدرب في معسكرات المتنفذ جيش الحليلي المتواجد  في حضرموت وأيضا ما لم يصدر قرار من الرئيس هادي با خراج هذا المعسكر وإرساله إلى مآرب لأجل تحرير صنعاء مالم  هناك بتكثر المليشيات الإجرامية والإرهابية على الشرعية ودول التحالف والمقاومة الجنوبية.

 

لأنها تتدرب في معسكرات الحليلي في حضرموت ويتم تصديرها إلى المحافظات الجنوبية الأخرى وأيضا جيش الحليلي في حضرموت ليس له فائدة في الوقت  هناك مقاومة جنوبية والتحالف هم المسئولين عن حضرموت.

 

لتنبيه أن هناك في الجنوب معركة كبرى دولية بدأت تنتشر في أعمال إجرامية تقتل الأبرياء وتقتل الجيش الجنوبي تدعي أنها دواعيش والقاعدة وهي في الحقيقة مليشيات إيرانية وحزب آلله اللبناني وعناصر من جيش المخلوع والحوثيون تريد تفشل دول التحالف العربي من الجنوب العربي المحررة مالم تسارع دول التحالف في ترتيبات جيش جنوبي قوي مشاركها ما لم تتنبه من الآن  قد ممكن سوف تخسر انتصاره من الجنوب المحررة ويعاد تمدد الفارسي لليمن والخليج.  

اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

مقالات الكاتب