الإسراع في بناء جيش جنوبي موحد‎

نشيد بكل فخر واعتزاز لشعب الجنوبي العظيم الصامد مما تتآمر عليه الأعداء وعلى قضية العادلة ومصير الحق أن ينتصر.

 

تحية إلى المقاومة الوطنية الجنوبية والجيش الوطني  على ملاحمها البطولية التي سطرتها ضد العدو السافر الحوثي والعفاشي تكبد خسائر فادحة أن الوضع الميداني للمقاومة الوطنية الجنوبية والجيش الوطني  تبشر بانتصارات عظيمه باهرة على المنافذ الحدودية مع الجمهورية العربية اليمنية  تتصدى العدو الغازي الفارسي من أذناب صنعاء  في كل الجبهات من على أرض الجنوب العربي كرش سناح  مكيراس بيحان .

 

المطلوب اليوم في الحال ويجب عملة توحيد القيادات الميدانية المقاومة الجنوبية إلى الهدف المنشود الجنوب وأيضا إسراع  في دمجها مع  الجيش الوطني بحيث تكون جيش نظامي دولي منظم تأخذ حقها في العمل الوطني.

 

تظل هذه شريحة الوطنية حامية الجنوب والعين الساهرة  بمعنى تكون الجيش الجنوبي بعيدا عن المناكفات والمنطقية والحزبية وتأمر عليها لتذهب إلى أطراف  سياسية أو قبلية  فهذه جريمة ويحترق كرتها و تاريخية وشموخها في النضال بما قدمته للوطن في الميادين.  

 

نريد كل المقاومة الجنوبية  تظل الجنود الحامية الأرض والعرض ودين في الجنوب لا نريدها تكون من أجل مصلحة أو زعامة أو الحزبية السياسية أو المنطقية هذا العهد انتهى ولا وراح ولم يعد أن شاء الله وإذا عاد سوف يكون مصيره اسود .

 

اليوم كيف نعيد الوطن وكرامة شعب الجنوب والشهداء والجرحى والمعتقلين وهذا يتطلب من القيادات  تنازل في ما بينها لأجل مصلحة الجنوب ورجل المناسب سيظل في المكان المناسب.

 

وأيضا لن  نقدر نحمي وطنا ولن نقدر نسترجع وطنا  أبدأ مالم نكون في صف واحد وفي جبهة واحد وفي خندق واحد تحت قيادة موحدة تحمي  شعب والوطن وتوفر الأمن والاستقرار في جنوبنا الحبيب.

 

ونحافظ على مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي و نحافظ على الثورة الجنوبية لأنها انتفضت في كل الجنوب  ويجب أن ندرك أن الجنوب  يتسع لكل أبنائه ويجب أن ندرك أن شعب الجنوبي كله حارب في الجبهات في تصدي العدو الغازي الفارسي   وقدم التضحيات الجسمية من أجل العزة والكرامة والوطن ليس من أجل حزب أو زعامة أو مصلحة كرسي فهذا مستحيل.

 

ويجب أن تقتنع قيادات المقاومة الجنوبية أن العمل المفضل هو دمجها في الجيش الوطني المنظم الموحد اليوم قبل غدا  لا قابلية  أن تظل بهذا الحال في تشتت سوف يخترقها العدو وتظل له فريسة يأكلها.

 

كما هو المشهد واضح في الجنوب نسمع كل يوم اغتيالات تستهدف القيادات العسكرية والدينية والسياسية الجنوبية أن أرواح الناس ليس سهلة فا يجب الإسراع في تنظيم والعمل وتحمل المسؤولية وفي ظل تشتت المقاومة بهذا الحال  لا يجعل العالم أن يثق بنا ويعترف بحقنا الدولة ويدعم مالم نكون منظومة موحدة جنوبية تحت قائد وأحد ورئيس واحد جنوبي يجب أن يتفهم الجميع.

 

في ظل توحد المنظومة الجنوبية وتتحمل مسؤولية وطنه سوف  تقتنع دول الخليج والتحالف العربي بعد المفاوضات الجارية في دولة الكويت  وفشلها من قبل العصابات المتمردة الحوثي والمخلوع صالح بأن الجنوب يمنح له وطنه .

 

وأيضا  هذا دول التحالف العربي ستظل  الشريكة مع الجنوب في خندق العزة والكرامة على ترتيبات له جيش جنوبي منظم نظامي وأيضا تكون هذه دول حليفة أساسية لدولة الجنوبية .


نريد عمل على الأرض فعل دمج المقاومة الجنوبية في الجيش الوطني تظل منظومة واحدة الجيش الجنوب العربي بهذا العمل المنظم نقدر نسترجع الجنوب.

 

 

مقالات الكاتب