صح النوم يا جنوب

إذا أردنا نتخلص من تلك الاختراقات في الأمن الجنوبي  من قبل عصابات المخلوع صالح والحوثيين التي باتت تستهدف العمود الفقري وهو المقاومة الجنوبية.

 

أول على شعب الجنوبي أن يكون رجل أمن لوطنه ويبلغ عن أي حركة مشبوهة للإرهابيين  وأيضا تقع المسؤولية على كل عقال الحارات في المدن الكبيرة عدن وحضرموت وأبين ولحج  يجب العمل الفعلي أنه هذه القاعدة المصطنعة في الجنوب لأجل تدمير وقتل الجنوبيين وتشريدهم من مساكنهم إلى الصحاري بما حصل في سوريا الحبيبة صح النوم ياجنوب أنت مستهدف لقتلك. 

 

وهي حرب ممنهجة قد بكرة تكبر وتأخذ طابع خطير و وتقوى و تحصل على الدعم الوجستي الكبير وتتحول الجنوب المحررة إلى كارثة مأساوية سيظل الصراع في الجنوب بما يحصل في سوريا من دواعش وعصابات البلطجة المصطنعة من إيران وروسيا.

 

علينا نحافظ على تحرير الجنوب قبل فوات الأوان إذا يريد الشعب الجنوب الأمن والأمان وسكينة والحرية والكرامة في بلاده عليه أن يكون هو الأول رجل الأمن ويبلغ عن الحركة المشبوهة الإرهابيين ويعمل إلى جانب الأمن الجنوبي في كل محافظة من الجنوب العربي. 

 

بهذا العمل الوطني وديني راح تنتهي هذه العصابات  وعلى شعب الجنوبي ان يدرك أن العدو الاحتلالي الغازي لازال يشعل الحرب على أطراف الحدود السابقة الجنوبية والجنوب لازال يصدر كل يوم كوكبة من الشهداء من اجل الأرض والعرض ودين والكرامة   والعدو لازال يفكر ويخطط أن يغزو الجنوب مرة ثالثة.
سريعا إلى توحيد الصف الجنوبي في الحال والآن.

 

وهذه التفجيرات المفخخة التي تستهدف المعسكرات الجنوبية وهي عصاباته الإرهابية المتواجدة في الجنوب تتبع العدو.

 

  ولن يتحقق الأمن من طرف واحد في الجنوب إلا بمساعدة الشعب الجنوبي أن العدو الاحتلالي يخطط أن يقتل التركيبة الأمنية في الجنوب بحيث يسهل علية فتح صراعات داخل الجنوب تظل تحت هذه العصابات المصطنعة الإرهابية.

 

ولن يستقر الوضع في الجنوب إلا بانفصال واسترجاع الدولتين السابقة بما كانت عام 1990م.

 

هنا الوضع الذي يحكي في اليمن  أكثر دعم المستلمة الشمال و جيوش مع اعتادت كامل  سلاحهم مقدمة من التحالف العربي لازالت تأكل وتشرب في مأرب لم يتقدمون خطوة واحدة في تحرير محافظة واحدة في شمال اليمن لهم أكثر من سنة الموضوع وما فيه أنه مقتنع الشمال لحكم المخلوع صالح والحوثيين الموالية لإيران. 

 

المقاومة الجنوبية وشعبها حرروا بلادهم من الغزاة ولن يستقر الوضع في اليمن  إلا بانفصال الدولتين الشمال دولة والجنوب دولة اليوم على دول التحالف العربي والمنطقة برمتها  أن ترد الوفاء للشعب الجنوبي في استرجاع دولتهم الجنوبية وعاصمتها الأبدية عدن.  

مقالات الكاتب