اقطعوا يد الإرهاب يؤمن لكم الجنوب دولة‎

الجنوب  يواجه حرب بربرية شرسة  أولا الحرب المشتعلة وهي على أطراف الحدود بين  الجنوب والشمال من قبل عصابة صنعاء الموالين لإيران تريد اجتياح الجنوب وهذا مستحيل أن يتحقق في ظل الأشاوس المقاومين على رؤوس الجبال تتصدى الغزاة ألله أكبر عاش الجنوب الحر  !!!!

 

وثانيا حرب داخلية في الجنوب مع أذناب خليط مشكل ممزقة من الأحزاب الحقيرة وهي حزب الإصلاح والمؤتمر الشعبي وأنصارهم الحقيرة المعادية الجنوب ولن يريدون الاستقرار والأمن ولن يريدون الجيش الجنوبي يبسط على حماية وطنه !!!!

 

  ممزقة مفروسة لن يكتب لها أي نجاح تدعي أنها قاعدة و دواعيش ومرة مليشيات فهذا الأسماء المصطنعة المقلدة لن يقبلها الشعب الجنوبي على تربة أرضية ولن يخاف منها  مهما تمددت بكل عرض الجنوب لابد للمواجهة وتصدي لها و لابد من قطع يد الإرهاب والحوافيش من ألجنوب عامة !!!

 

مهما لعبت أو هربت من أوكارها المخفية في المدينة أو صحراء أو إلى الجبال أو إلى القرى أو إلى بحر  فهي مطاردة أين ما كانت لن يقبلها الشعب الجنوبي وقيادات الشريفة الوطنية المخلصة للجنوب !!!!

 

ولن نسمح لهذه الشرذمة الإجرامية البقاء على الأرض الأحرار التي طهرت بدماء شهدائنا الأبرار مهما بلغت التضحيات الجسيمة لا أمن والأمان ولا كرامة الشعب الجنوبي إلا بإخراج هذه العصابة الضالة الإرهابية !!!!

 

لن يقبلها وطن الحرية ولن يقبلها جماهير الشعب الأحرار بل ترحل إلى قصر الرئاسة صنعاء معقل القتلى والمجرمين الذي أسسه ولازال يدعمها على الخراب ودمار في اليمن جنوب وشمال  المخلوع صالح سفاح اليمن !!!!

 

على الجميع أن يدرك لن ينتصر الإرهاب ولن يقدر أن يحقق طموحة الفاشل  تخلف والجهل والإرهاب وسفك دماء الأبرياء ولن يقدر تحمي نفسه العصابات الضالة مهما استلمت من دعم ومهما سفكت ومهما لبست هذه  الأسماء المشبوهة القاعدة والإرهاب و دواعيش أنها عصابات ضآلة و فاسدة سفكت دماء المسلمين سوف يتم تطهيرها من الجزيرة العربية كامل!!!!!

 

على الشعب الجنوبي أن يلتف حول القيادات والمقاومة ورجال الأمن المحاربة هذه العصابات الإرهابية الضالة!!!!

 

على الجنوبيين  أن يفرض واقع حقيقي في تطهير وطنه من هذه الأوساخ في كل الجنوب من المهرة إلى باب المندب !!!!

 

تلاحموا يا شعب الجنوب الأحرار أن الاحتلال الهمجي لقد فشل والآن آخر ورقة يستخدمها ضدكم  الإرهاب المصطنعة والفتنة المنطقية بين أبناء الجنوب الواحد أحذروا وتجاوزوا هذه الورقة  الأخيرة كسابقها اجتهدوا في توحيد الصفوف و البسط على الأرض هذا هو نجاحكم وانتصاركم في وطنكم على العدو !!!

 

ولن تقبلها في أي محافظة في عموم الجنوب ويجب على كل  محافظة أن تجيش شبابها في تطهير وطنها من هذه الخلايا الإرهابية تحمي حماها وشعبها قبل تكبر وتسيطر على المحافظة وعلى الأرض وثروات !!!!

 

أن أوكار هذه العصابات القاعدة ودواعيش هي التي تقتل أبطالكم حماة الوطن والعيون الساهرة رجال الأمن الجنوبي الجيش الجنوبي الذي سوف يسترجع دولتكم الجنوبية  هذه العصابات الضالة التي تسمى الإرهاب والقاعدة ما لم تطهروا وطنكم الجنوب سوف يغزونكم ويحاربكم وسط دياركم وأين ما كنتم في الشارع وفي العمل وفي الصحراء !!!!

 

نسأل الله الرحمة لكل شهدائنا  الذين سقطوا في العمليات  الإرهابية الجبانة من هذه العصابات الضالة المدعومة من قصر رئاسة صنعاء تتبع المخلوع صالح !!!!.

 

مقالات الكاتب