أمن وطني الحزام الأمني

الحزم الأمني هو أول جهاز بمعنى العمل الصادق والمنظم بعد تحرير عدن من عصابات الحوافيش الحوثي المخلوع صالح تعتبر هذه أول لبنة نظامية تبنا في الجنوب .

 

الحزام الأمني هو آمن الوطن هو الذي يحافظ على الموطن وشعب وأيضا التعاون مع الأجهزة الأخرى منها المقاومة الجنوبية والجيش الوطني والسلطة المحلية المتواجدة في المحافظات الجنوبية المحررة.

 

المعنية من الحزام الأمني هو الحماية وسلامة الجبهة الداخلية في الجنوب  ويعمل أيضا المكافحة الإرهاب والجرائم المستحدثة في ظل غياب الدولة وضياع الدولة .

أخي الجنوبي ؛


أختي الجنوبية :


عدم البقبقة في مواقع التواصل الإجتماعي التي تدعي إلى رفض الانصياع إلى هذا الجهاز الآمن الوطن ألجنوب وهو الحزام الأمني. 

 

الذي يدعون إلى تشويه سمعة هذا الجهاز وهو الحزام الأمني هؤلاء هم الأعداء الشعب الجنوبي.

 

ويريد الجنوب يكون مأوى للإرهابيين وتطرف والقاعدة والسرق  اتركوا القيادات الجنوبية لها مجال أنها تعمل بصدق وصمت على الأرض.

 

ابتعدوا عن الشك وتخوين واصنعوا المحبة والسلامة وتراحم بين أبناء الجنوب الواحد وتوحيد الصفوف الجنوبية.

 

و ابتعدوا  عن الفتنه والمنطقية والقبلية هذه سموم الاحتلال اليمني الذي زرعها في الجنوب وهي  آخر أدوات لهذا العدو يجب الابتعاد عنها لا نريد نسمعها ولا نريد ننشرها في المواقع التواصل الإجتماعي فعلى كل جنوبي أن يكون مسئول عن نفسه يجب تحفظ واحترام القيادات أن الجنوب قادم لا محال .

 

أن الحزام الأمني بمعنى  هو وزارة الداخلية الجنوبية أول لبنة بنيت في عدن يجب الحفاظ علية وتفاعل معه


ويجب أن يتوسع هذا الجهاز في كل محافظات الجنوب من العاصمة عدن إلى المهرة .

 

الهدف منه هو الحماية وسلامة الشعب الجنوبي  والمكافحة الإرهاب والخلايا النائمة وذلك وفقا لأحكام الدستورية والقانون ومبادئ حقوق الإنسان والحرية هذا الخطط المنظمة هي التي تعيد الجنوب دولة نظام وقانون لأن الجنوب السابق انتهاء نهائي.

 

اليوم فعلى الشعب الجنوبي أن يكون جندي في خدمة وطنه ودينه والحفاظ على الأمن والوطن وتعاون مع أجهزة الدولة  المعنية للجنوب الحزام الأمني المقاومة الجنوبية والجيش الوطني هؤلاء كلهم مكملون بناء الدولة الجنوبية .

مقالات الكاتب