عودة الشطرين أقرب للواقع

لن يعد هناك شيء نخاف عليه مع من هناك تأمر على اليمن وعلى ووحدته لن يعاد ذلك القلب الواحد ولن يستقر الوضع بانتصار الظالم على المظلوم  اليوم لن يعد اليمن الموحد بل انتهى.

اليوم اليمن عودة  الشطرين  ورحل الظلم والطغيان والسيطرة والاحتلال شعب غادر من الزنزانة المظلم إلى طريق الحرية  !!!

 

من أرسل أطفال صغار  سن إلى محرقة القتال وإلى التفرقة بين اليمنيون بحرب طويلة الأجل لن يستطيع أن يبني اليمن موحد ولن يستطيع أن يحافظ على وحدته بل هو أصبح عدو الشعب اليمن كامل    !!!

 

ومن جيش شعبه بالسلاح بالفتاوى التكفيرية الكاذبة  الهدامة  المحاربة الشعب الجنوبي المسلم  بل هو ليس وحداوي وإنما طغيان جنبروتي هدف احتلال الجنوب وحرق كرت الوحدة بهذا الأساليب المزورة  !!!

 

قتل الأخلاق ودين  والقيم الإنسانية بأفكاره الهدامة ستظل تذكرها  الأجيال القادمة هذه  الحرب ودمار والضحايا الأبرياء التي سفكتهم الحرب و شردتهم من ديارهم  والتي استهدفت الجنوب على طوله وعرضه  حرب إبادة مجنونة وصلت إلى الأعماق بقوة تدعمها اليد  الفارسية دخلت في شؤون اليمن !!!

 

لن يبقى غير رحيل الوحدة مع اليمنيين وعودة الشطرين هو الأنسب الطرق  ومستحيل تحسن النفوس بين الشمال والجنوب  بعد تلك الحروب المدمرة والضحايا التي ذهبت لأجل الكرامة سوى في الجنوب أو شمال!!!!

 

بعد الضحايا والدم الهادر التي فرزات الحرب  لن يسلك غير طريق واحد لاغيره مع شعب اليمني وهو القناعة و طريق واحد تشطير لأجل الأمن والاستقرار المنطقة برمتها عودة الشطرين السابقة الشطر الشمالي والشطر الجنوبي.!!!

 

وأنا أعتقد أن اليمنيين مقتنعين بأنفسهم من هذه الوحدة المهمشة ومن هذا الحرب والصراع المستمر  نهم سائرون نحو طريق التخلص من الوحدة والحرب والصراع الطويل..!!!

 

إلى عودة الدولتين إلى ما كان يسمى الشطر الجنوبي والشطر الشمالي وهذه قناعته عظيمة إذا استقلوا هذه الفرصة في أثناء الحرب بتكون مخرج أساسي وإنهاء  الحرب والصراع المستمر وعودة الشطرين اليوم هي أقرب للواقع.

 

مقالات الكاتب