إذاعة عدن المستقبل

قبل أيام قلائل انطلق البث التجريبي لإذاعة جنوبية جديدة .. وهو عبارة عن مشروع أعد وعمل على إخراجه لنا مجموعة من الشباب الجنوبي يقودهم هنا في عدن الشاب المثابر قاصد الكلدي وهو المدير التنفيذي لمؤسسة عدن المستقبل والمبدع أحمد هاشم السيد المدير العام للإذاعة والناشط محمد انور مديراً للعلاقات العامة في الإذاعة .

 

كل معاني التقدير والتشجيع والعرفان لهؤلاء الشباب وزملائهم في الداخل وكل من يقودهم من الخارج أو ساهم وساعد ودعم بالمال لإخراج ذلك العمل إلى النور لاتكفيهم حقهم .

 

كم هي من قيمة كبيرة لنا كجنوبيين أن يكون لنا منبراً إعلامياً خصوصاً في هذه المرحلة بعد أن عمل المحتل اليمني وكل من عاونوه من عملاءه في الداخل الجنوبي وخصوصاً عدن على تدمير كل المنابر الإعلامية كقناة عدن التلفزيونية وإذاعتها الأثيرية وغيرها من الإذاعات المحلية في لحج وأبين وحجب المواقع الصحفية الجنوبية على شبكة الإنترنت في محاولة منهم لكتم الصوت الجنوبي وعدم إيصاله إلى العالم سواءً في الخارج أم في الداخل إلى البسطاء من أبناءه حين يكونون بحاجة ماسة إلى التوعية في كل مناحي الحياة .

 

وأصبح الجنوب في ظلام دامس لاينير دربه غير إيمانه بربه أنه سيأتي يوم ويستجيب لينال حقه في العيش بكرامة وحرية على أرضه ويطرد كل محتل غاشم من على ترابها .

 

وهاهو بداية النور يصدح من خلال الصوت يأتينا عبر الأثير من إذاعة عدن المستقبل بجهود وإبداعات شبابية تؤكد لنا أن الخير القدام إنما سيأتي بأيديهم وعبرهم وهم اليوم لاتتوقف أحلامهم عند حدود إذاعة محلية بل يعملون على تطويرها لتغدوا إذاعة عربية وعالمية تصل إلى كل مكان في العالم تحمل رسالة عظيمة تعبر عن ثورة شعب وتوصل صرخته لكل من به صمم .. ويواصلون جهدهم ليبلغون العُلا بدعم كل المخلصين من أبناء الجنوب في كل بلاد العالم لإنشاء قناة فضائية جنوبية خالصة هدفها خدمة القضية الجنوبية وشعبها المناضل الصابر .

 

فشكراً جزيلاً لهؤلاء المخلصين من الداعمين والشباب العاملين على إمتاعنا بسماع تراثنا الجميل .

 

ثم التعبير عن طموحاتنا وأهداف ثورتنا .

مقالات الكاتب