ثورة على الفساد‎

عدن عليها تامر حرب قذرة من قبل عصابات الفساد لقد تبين واكتشفت أن هروب حكومة الفنادق ابن دغر إلى حضرموت وسرعان اشتعال حرب المجاري والخدمات الأساسية أرادوا أن يغرقون  عدن وشعبها السالم بمياه المجاري والخدمات!!!

 

أن حرب ضد قيادة المحافظ اللواء عيدروس محافظ عدن  ومسؤول الأمن اللواء شلال علي شايع هدف هذه العصابات العفاشية المرتزقة والعملاء إفشال المحافظ ومع الأسف هذه فلول جنوبيه من جلدتنا باعت نفسها الشياطين صنعاء هي التي تعمل على الخراب في عدن !!!

 

أن مسألة الخدمات سوف تحل ولكن لابد من علان ثورة شعبية من كل أبناء الجنوب الخيرين اتكاتف والوقوف  إلى جانب المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي لأجل القضاء على الفساد وتصفية كل المؤسسات المتواجدة في عدن تصفى الأيدي القذرة الحقيرة  فلول العفاشية الحاقدة على شعب الجنوبي !!!

 

أخي المناضل اللواء عيدروس لقد حررت وطن من تمدد الفارسي والجيش المخلوع العفاشي والحوثي اجبرتهم على كسب الهزيمة في صفوفهم لن يتبقى معك غير السرق والفاسدين فيجب عليك تخليص البلاد والعباد من هذه العصابات الحاقدة على شعب الجنوبي !!!

 

أن لا حل غير أن تتعامل معاهم بالقوة العسكرية وادراجهم دخل السجون ومحاسبتهم عبرة لمن لا يعتبر أن القانون في الجميع.

 

أخي المناضل عيدروس .

أن شعب الجنوبي الأبي  والمقاومة الجنوبية البطلة سوف تكون معك في صفك واثق بكل ثقه أن اليوم في صفك الملايين من الشعب الجنوبي لا تغلق سير وعين الله ترعاك.!!

 

أن شعب الجنوبي لقد تحمل المعاناة و المأساة الكبير والكثير ولن يقبل بعد اليوم غير ثورة على الفساد وتصفية فلول المخلوع صالح وعصابته المرتزقة من العملاء الفلول الجنوبية.

 

أخي المناضل عيدروس.

أن شعب الجنوبي جاهز وعلى الاستعداد في صفك والمقاومة الجنوبية العسكرية البطلة في صفك فقط تنطر منك الاشارة التصفية المؤسسات المتواجدة بها فلول الفساد.

أخي المناضل عيدروس .

 

أن هروبك وسكوت عن ما يجري الشعب الجنوبي وأنت في قدر المسؤولية و باستطاعتك تقدر كل شئ تعمله فلا تتهاون احذر من عصابات الفلول أنها تريد تلطخ تاريخك الناصع ونضالك الوطني الباهر بفضائحها و فسادها واجرامها فعليك ان تتعامل مع هذه الفلول كما تعاملت مع عصابات الارهابية بقوت الحديد.

 

أم إذا سكت وتكاعيس عن ما يجري في عدن من  هذه الفلول الفاسدة المجرمة فإن عدن سوف تذهب في أيادي خانقيها حثالات المخلوع ويكثر فيها الحروب الداخلية والارهاب ويذهب تاريخ أبناء الجنوب من الشهداء طيس ميس أن قرارك الوحيد هو استعمال قوة الحديد ضد الفاسدين.

مقالات الكاتب