الماء الأحمر يشربه الغاضبون

 

عن وطني الجريح شيء يا لم أن قلبي ينزف ألما على الدماء أتي تجري فوق هذا الأرض.

وتامر من المتآمرون من جلدتنا على وطن الكبرياء والكرامة والحرية الجنوب العربي.
لو يدركون أن هذا الوطن أن هو لهم فيه أولادهم واحفادهم و مسقط رؤوسهم وما مليك اباهم وأجدادهم هو الوطن الجنوب الذي أنتم تأمرون عليه .
عن ماذا تأمر عن أبنائكم وكرامتنا وحقنا وملكنا وثروتنا هي في الأساس لأجيالنا إنما نحنا نبنيها ونحافظ عليها وهو الوطن الغالي الجنوب أن تامر كم جريمة في دين والإنسانية.
المتآمرون هم من جلدتنا الجنوبية وهم القيادات السياسية والعسكرية و المرتزقة والعملاء الذي مع الاحتلال لا يريدون الجنوب يعاد دولة ولن يريدون يعاد إقليم واحد ولن يريدون أن يعاد الشطر الجنوبي بل يريدونه يتمزق وإنما يريدونه المصالح الضيقة الجبانة والحقيرة تخدم الاحتلال اليمني فقط وتقتل شعب الجنوبي .
لن أعرف ما هذه القيادات التي هي من جلدتنا ولازلت تساند العدو وأيضا تخدم العدو عدوة على وطنه وعلى كرامته وعلى حقها إلى متى تنتفض هذا الشريحة وتنظم مع صفوف شعبها. .
وأيضا لن أعرف ما هذه القيادات التي هي في حراكنا الوطني الجنوبي التي هي في الداخل وفي الخارج وهي لازالت في صراع الاختلافات الى متى تنتفض وتوحد صفوفها ونفرح شعبها وتعلن دولتهم.
إني أرى وطني الجنوب في أيادي المجرمين والقتلة الغاضبون هؤلاء مصاصين الدماء قتلته الاطفال والله ألما على الدماء التي تجري فوق هذه الأرض أليس تدركون أن العدو يقتل أبنائكم واهلك وينهب ثروات والخيرات من وطنكم أنتم الخسرانون أيها الجنوبيين الاحرار.
كلكم قيادات جنوبيه معمرة قديمة اعملوا الجميل والمفيد وتركوا الماضي و صنعوا الحاضر الجميل لا جيل الجديد المستقبل الجنوبي.
الشماليون الذي يقال أنهما يتآمرون على وطنهم بل كذب خدعوا العالم والتحالف واكلوا الأموال الباهظة من تلك دول بنهار في الجبهات مع التحالف وفي الليل مع إخوانهم المتمرنين على الشرعية لا تجد مستقبل ولا أمان من هذا الطريق ولن ينتصر طرف على طرف في الشمال بل كلهم ماشي في طريق واحد التسوية السياسية والمصالحة الشمالية.
الجنوب هو الجريح هو الضحية الذي لازال في أيادي المتآمرين وهي قيادات من جلدتنا جنوبية هي التي تتامر عليه ليس يدركون القيادات الجنوبية ماذا عملت الحرب التي تمدد إلى الجنوب في 2015 أنها حروب العبثية والاسلحة الفتاكة بقدر ما خلفت من ضحايا وشردت الأهالي من مساكنهم أنها ظلم ولله ظلم من يفكر بعودة الجنوب إلى مرة ثانية الوحدة اليمنية مع هذه العصابات التي قتلت أولادنا وسفكت الدماء حولة إلى ماء حمر يشربه الغاضبون تبا ومليون تبا لهم ووحدتهم في الجحيم.

مقالات الكاتب