القاضي حمود الهتار الشخصية التوافقية لدى الارهاب و كل الاطراف

فهو مؤيد لعفاش ووصف مسيرة ميدان السبعين المؤيدة للعفاش مؤخرا بالمهرجان العظيم وانتقد هادي يومها .


وهو مع حزب الاصلاح وعلي محسن وتنظيم القاعدة ودافع بقوة مؤخرا اثناء قيام قوات التحالف والجيش والامن بحضرموت باعتقال مشتبهين باعمال ارهابية ووجه مناشدة لاطلاق سراح ما اسماهم علماء حضرموت .


وهو مع الحوثيين وابناء صعدة وطلب من ابناء صعده مؤخرا الحياد وطلب منهم عدم قبول ابنا الجنوب بقيادة هاشم السيد الذين ذهبوا للقتال بصعدة .


وهو مع مبادرة كيري وزير الخارجية الأميركي التي اصبحت اليوم مبادرة ولد الشيخ وايد مبادرة كيري اليوم الثاني في 26اغسطس مطالبا اطراف الحرب بموقف من المبادرة الامريكية .


وهو مع مبادرة ولد الشيخ الجديده وطالب الرد برؤية من الحكومة وليس رفض مبادرة ولد الشيخ .


وهو اول من اتهم هادي وحكومته بعدم اظهار موقف واضح من جريمة قصف قاعة عزاء الرويشان بصنعاء وطالب بالتحقيق بالجرائم جميعا التي حصلت بالحرب .


وهو من يطالب ولازال وحتى اليوم بايقاف الحرب العبثية كما يسميها ويقول لا خاسر ولا منتصر فيها ولن يستطيع اي طرف حسم المعركة .


وهو من هاجم المحافظ عيدروس الزبيدي محافظ عدن ومدير الامن شلال وطالب باقالتهم اثناء جهودهما مع قوات التحالف لمحاربة الإرهاب في عدن .


وهو اليوم رئيس المحكمة العليا للرئيس هادي .


كل هذه المواقف قالها الهتار من الرياض تباعا والتي تظهره كرجل توافقي لدى الارهاب ولكل الاطراف.باستثناء عداوته وحقده على الجنوب وابنائه !

مقالات الكاتب