إلى رئيس واعضاء اللجنة الاشرافية لصرف مرتبات العسكريين....!!

يتابع منتسبوا القوات المسلحة والامن بإرتياح بالغ جهودكم الجبارة التي تبذلونها للترتيب لصرف مرتبات العسكريين.

وكذا إعدادكم لبرنامج نزول لجان الصرف لكافة الوحدات العسكرية والامنية.

وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على تفانيكم واخلاصكم لخدمة شعبكم وكذا حرصكم على ايصال المرتبات لمستحقيها بكل نزاهة وشفافية ،وبطريقة سلسة وميسرة بعيدة عن التعقيد والروتين الممل...!
والى جانب كل هذه الترتيبات والجهود نتمنى ان تكونوا قد وضعتم نصب اعينكم عملية تأمين صرف المرتبات..
فالجماعات الارهابية المرتبطة بالمخلوع قد تكون تخطط وتتهيأ في الخفاء لتنفيذ هجمات انتحارية تستهدف من خلالها مراكز الصرف...
لذا يجب التنبه واخذ الحيطة والاستعدادات الكاملة الكفيلة بأفشال اي مخططات ارهابية ومواجهة مثل هذه الاعمال الاجرامية المتوقعة من قبل هؤلاء المتعطشين للدماء البريئة....!
وقد تعودت هذه الفئة الضالة والمنحرفة على مهاجمة اي تجمعات سواءً للمستجدين او اي تجمعات عسكرية اخرى...!
فنتمنى ان لايتمكن هؤلاء الاوغاد الذين يتلقون الدعم والاوامر من زعيمهم عفاش ومليشياته الانقلابية من تحقيق مآربهم واعمالهم الشيطانية.
والحرص واجب في مثل هكذا تجمعات فأعداء الاستقرار واعداء الحياة يحومون حول حمى هذا الوطن المستقر لكي لايستقر له قرار ولا يثبت له امن...!
وكما قال رسولنا عليه الصلاة والسلام:
(لايلدغ المؤمن من جحر مرتين)
فالاصل ان الانسان العاقل اللبيب يكون فطناً متنبهاً وان يأخذ بالاسباب لقطع الطريق عن عصبة الشر والارهاب وافشال مخططاتهم التي يحيكونها في الظلام للفتك بالمواطنين الآمنين..
فلانريد ان تتكرر المآسي والاحزان والفجائع فهؤلاء البغاة العصاة ان سنحت وتهيأت لهم الفرص فلن يترددوا في استباحة دماء رجال قواتنا المسلحة والامن..
وندعو كل فرد من افراد هذا المجتمع ان يكون رجل امن لهذا الوطن وعينه الساهرة للذود عن حياضه والدفاع عن مكتسباته وانتصاراته التي تحققت على ايدي رجاله المخلصين من ابطال القوات المسلحة والامن وابطال المقاومة الجنوبية البواسل..
ونسأل المولى تعالى ان يفشل كل مخططات هذه العصبة الارهابية والدموية وان يرد كيدهم في نحورهم.
حفظ الله الوطن والشعب.

مقالات الكاتب