لليوم الثاني على التوالي وكهرباء شبوة في وضع النسيان ..!!

تتوالى الأيام وتنقضي الساعات ولا زلنا في تقطع وسرقة ونهب ولايوجد هناك امن وامان ولم يتغير شيء رغم ان المواطنين آملين في المحافظ لملس خيراً ولكن خاب املهم فيه .

 

ولليوم الثاني على التوالي ووضع كهرباء شبوة في وضع النسيان بسبب تقطع قبائل النسيين لقواطر الديزل التابعة لكهرباء شبوة والمحافظ لم يحرك ساكناً ولم يتدخل والوضع اصبح مزرياً.

 

محافظ محافظة لايستطيع فعل اي شيء اليست جريمة ..!!! ٳذا كنت غير قادر يامحافظنا على انتشال المحافظة من هذا الوضع الكارثي من تقطع ونهب وسرقة ووضع حد لهذه المهزلة التي تحدث فـ انا اراء ان تقدم استقالتك فالمحافظة لاتريد محافظا عاجزاً لايقدر على فعل شيء..

 

ياسادة المحافظ انتشل المحافظة من هذا الوضع المزري واضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسة العبث بآمن واستقرار محافظتنا ونحن معك ... اما ان تكون صامتاً على كل هذا العبث اليست جريمة بالله عليك...!!!

 

نحن ننتقدك لكي تكون قد المهمة الموكلة اليك .. ولسنا ضدك انما نريد التغيير تعبنا من الفساد والمفسدين هرمنا ياسعادة المحافظ ...

 

نحن لا نريد كهرباء 24ساعة ولكن على الاقل الانطفاءات في الحد المعقول والتقطعات يجب وضع حد لها حيث أن هناك مرضى في المستشفيات كما أن الورش ومصانع البردين والبناشر سيؤدي الانقطاع الى حالة شلل تعم الحياة بشكل كامل..

 

ارجوا ان تصلك رسالتي ياسعادة المحافظ وتنتشل المحافظة من هذا الوضع الكارثي .

مقالات الكاتب