المقاومة الجنوبية حلفاء وشركاء مع التحالف وليس لهم هدف احتلال الشمال

تقدم المقاومة الجنوبية في الشطر الشمالي الساحل الغربي وعن ما حققت من انتصارات عظيمة تبهر العالم في وقت وجيزة لن تقدر تحققه جيش صحاري مأرب  الذي يتبع علي محسن الأحمر التي تمتلك كل القدرات من الجيش  والعتاد والسلاح والقيادات العسكرية التي قد كانت حليفة مع النظام المخلوع صالح في عهد حكمة تحمل الخبرة والكفاءات  ولكنها للأسف لها ما يقارب أثنين عام وهي ترعى على خيرات دول الخليج العربي تآكل وتشرب بدون فائدة  لم تقدر تحرر من تبه مآرب ولن تقدر تحرر صنعاء على هذا الوضع وهذا الحال.

 

تقدم المقاومة الجنوبية في تحرير الساحل الغربي هو إنجاز مشترك مع دول التحالف العربي ولا أعتقد أن يكون هناك هدف جنوبي في احتلال الشطر الشمال اليمن وإنما هناك عمل مشترك مع حلفاء دول التحالف العربي في خطة لأجل تحرير الشمال من عصابات إيران وإنقاذ الشعب الشمالي من المجرمين وتجار الحروب وتحريره من التسلط القبلي الجاهل الذي لا يرعا  مصلحة شعب الذي دمر مستقبل شعب بأكمله وذبح حلم اليمنيون وهو الوحدة اليمنية أرد أن يحول اليمن الإيمان والحكمة إلى دولة فارسيه فا نتمنا من شعب الشمالي أن لا يضيعوا الفرصة دول الأشقاء في مساعدتهم أن يقفون ويتفاعلون في تحرير مناطقهم من هذه العصابات الشيطانية.

 

أن الحوثيين والمخلوع أداة تنفيذية  لخلق صراع طويل الأجل في اليمن وأيضا الأضرار دول الجارة الخليج العربي لتنفيذ مشاريع التدميرية لصالح إيران. 

 

أما المقاومة الجنوبية ليس لها أي نيه في احتلال اليمن الشمالي وإنما عملها مقتصر على تعاون وحليف شريك أساسي مع دول التحالف العربي في تحرير اليمن من هذه العصابات الإجرامية التي قتل الاطفال والنساء والشيوخ ودمرت الأحياء المساكن على ساكنة فإن مصير المقاومة الجنوبية مثل الدول المشاركة العربية  السودان ومصر والخليج وهو عمل إنساني  هدفها تخلص شعب من العصابات الإجرامية.

  

ولاشك بعد تحرير الشمال سوف يتم تسليمه إلى قيادات جديدة وشريفة تبحث عن مصلحة شعب الشمالي وأيضا ترعى مصالحها مع دول الجارة لا تخلق العنف والحروب ودمار والطائفية .

 

ويجب أن يفهموا دول الخليج العربي أن لا عودة للوحدة مع صنعاء هذا المفهوم القبلي الجاهل انتها بل الأسهل والأفضل عودة الدولتين السابقة ما قبل عام 1990م.

 

شعب الجنوبي قدم كوكبة من قوافل من الشهداء من أجل الحرية والسلام والأمن والاستقرار ولن يتنازل عن مشروعه الاستقلالي وهو استرجاع دولة كامل السيادة وعاصمتها عدن الأبية.

 

مقالات الكاتب