المحرمي شهيد الوطن والعار للجبناء

شهيد البطل اللواء الركن أحمد سيف اليافعي حقق انتصارات عظيمة في معركة الرمح الذهبي في الساحل الغربي في تحرير محافظة المخا سحق الغزاة الفرس الأذناب الحوثي و المخلوع لكن العار على الجبناء والخونة والعملاء المرتزقة هي التي اخترقت جيش الشرعية المتواجد في المحافظات الشمالية التي تعمل في الصباح مع الجبهات العسكرية في خدمة التحالف وفي الليل تعمل لصالح الحوثي و المخلوع من اجل المال تنقل كل تحركات القيادات العسكرية الجنوبية في المخا.

 

وسوف تظل خسارة كبرى في حق الرئيس هادي يجب أن يخطط ويفكر في الطريق الصحيح قبل المفر وندم أنه مستهدف من حزب العار .

 

أن الحاضنة في الشمال لصالح الحوثيين والمخلوع صالح لا تقبل القيادات العسكرية الجنوبية دائما يتم غدرها وايضا التحالف إلى اليوم لم نسمع قتل قائد عسكري شمالي في صفوف الشرعية والتحالف في المحافظات الشمالية  وإنما المستهدف القيادات العسكرية الجنوبية أين ما كانت في الشمال أو في الجنوب. .

 

أن شهيد البطل أحمد سيف اليافعي خسارة كبرى في حق الجنوب وفي حق التحالف العربي يجب أن تدرك أن الجبهات في الشمال مخترقة من قبل الحوثي والمخلوع يجب أن تكون هنآك دراسات عسكرية محسومة من قبل دول التحالف  دم أبناء أليس رخيص.

 

 إذا تجاهلوا القيادات العسكرية الجنوبية من غير حساب وعمل عسكري منظم واخراج المدسوسين من العملاء والخونة الذي يرسلون تحركات القيادات العسكرية وعلى رأسها عصابات حزب الإصلاح اليمني هذا حزب العار لن يصدق ولن ينتصر سيظل في صحارى مآرب يأكل الكبسة ولحم من مال التحالف بدن فائدة  ويجب من قيادات التحالف تتخذ قرارا صارم من حزب العار والفشل بهذا العمل سوف يظلون القيادات العسكرية الجنوبية والتحالف كبش فداء العصابات صنعاء .

 

أن الجنوب قدم خيرت القيادات العسكرية في سبيل الوطن والانتصارات وتم قتلهم بتامر والغدر ومنهم اللواء سالم علي قطن اللواء علي ناصر هادي اللواء جعفر محمد سعيد محافظ عدن واللواء محمد سعيد  الصبيحي واللواء الركن أحمد سيف اليافعي والقائمة سوف تطال القيادات الأخرى هذا مخطط صنعاء التأمري على الجنوب.

 

مقالات الكاتب