في البريقة وسد الامر لاهله.....!

قد يتبادر لذهن قارئ هذه السطور بإن هناك علاقة ما تربطني بمديرعام مديرية البريقة الاستاذ/هاني اليزيدي....!
هي التي دفعتني للكتابة عن هذه الشخصية التي تربعت على كرسي الحكم لقيادة هذه المديرية...
وحتى لايذهب البعض بعيداً ..
فلم اتشرف بمعرفة الاستاذ هاني من قبل ولاتربطني بهذه الشخصية (النادرة) اي علاقة مسبقة وللتأكيد على صحة مااقول ، انني لست من سكان البريقةً ...!
إلا أن اعماله الجبارة التي يقوم بها تجاه ابناء مديريته منذ ان صدر قرار تعيينه مديراً عاماً هي من اجبرتني على متابعة نشاطاته والتعرف على هذه الشخصية الجديرة بالاهتمام دون ان احضى بمقابلته او الجلوس معه... !
فالاعمال النافعة والايجابية التي يقوم بها مديرعام البريقة تدل بما لايدع مجالاً للشك بانها صادرة من رجل ذو كفاءة واخلاق عالية ،ويتحلى بالاخلاص والمصداقية...
ومادعاني لأكتب هذه الكلمات النابعة من القلب هو اعجابي الشديد بما يقدمه من خدمات لمواطنيه ، فمنذ تعيينه مديراً عاماً لمديرية البريقة حرص الاستاذ هاني اليزيدي على بذل جهود غيرعادية لخدمة المواطنين في هذه المديرية..
ودائماً مانقرأ عن مثابرته وتفانيه واجتهاده لتحسين الخدمات الضرورية لمواطنيه والارتقاء بمستوى المرافق الحيوية التي تلامس حياة المواطنين كالكهرباء والمياة والصحةوالتعليم والامن وغيرها...

نراه دائماً متنقلاً من مرفق لآخر لتفقد سير العمل في هذه المرافق ، ولحث المسؤولين فيها على مضاعفة الجهود لتقديم خدمات افضل للمواطنين والابتعاد قدر الامكان عن الروتين الممل في تعاملهم مع المراجعين..
أعجبت كثيراً بهمة ذلك الشاب التي تناطح قمم الجبال وجذبتني حيويته وطاقاته التي ليس لها حدود والتي يوجهها لتأمين مستقبل ابناء البريقة...!
وماجعلني اتابع بإهتمام مايقوم به مديرعام البريقة هو إصراره على المضي قدماً (رغم الصعوبات) لتحريك عجلة البناء والتنمية وإعادة مادمرته آلة الحرب لمليشيات الانقلاب ..

ومازادني إعجاباً واعتزازاً بهذه الشخصية (العجيبة) ماصرح به مؤخراً بإن زمن الرشوة في المناقصات الحكومية لمشاريع المديرية قد ولى إلى غير رجعة...!!
حيث قال بإن لاوساطة في المناقصات ألا المواصفات الجيدة والجودة العالية...!
ويالها من وساطة متقنة تعود بالنفع لذلك المواطن الذي انهكته المحسوبيات والوساطات الغير مشروعة...!
وما ابلغها من عبارة موجزة خاطب بها معشر المقاولين حين قال:
اخي المقاول ، لوحضرت الينا فلن يكون لقاؤنا بك إلا لحثك على المنافسة لتقديم عروض افضل ..!
فتحية شكر وتقدير وإعجاب نبعثها لمديرعام مديرية البريقة الاستاذ هاني اليزيدي ،ونتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح لخدمة مواطنيه.

مقالات الكاتب