تحالف الحراك والشرعية الجنوبية برؤية موحدة

شعب الجنوبي يناضل ويكافح من اجل تنفيذ الارادة وتحقيق التقرير المصير لأعود إلى باب اليمن ولاعود إلى النظام الشمولي والقبلية والفساد والمصالح الضيقة التي لا تخدم شعب وإنما تخدم أهل أصحاب الفساد بعيدا عن مسؤولية  الوطن وهموم شعب.

 شعب الجنوبي مسح الماضي الأليم بصفحة جديدة تحمل الحب لكل الجنوب من المهرة إلى باب المندب التصالح والتسامح الجنوبي لا يجد بها أي حقد على أي جنوبي مصلحة الجنوب فوق كل الاعتبارات وبعيدن عن المصالح الضيقة من يحمل عودة الجنوب والحفاظ على الحمة الجنوبية نحنا نكون معة هذا شعار شعب الجنوبي في استرجاع دولتهم الجديدة. 
 
القيادات الحراك الجنوبي والقيادات الشرعية الجنوبية هي من الجنوب يجب تكون لحمة واحدة وهدف واحد يصب في مصلحة الجنوب وتوحد رؤيته وتقوي جبهته الداخلية في الجنوب لأن مصيرها مرتبط بمصير شعب الجنوبي لا تنظر إلى باب اليمن فاهذا له شأن ثاني .
 
أخواتي القيادات الجنوبية المتواجدة في الشرعيه في الحراك الجنوبي 
أن تعددكم  في الخيارات البعض من منكم يؤيدون  الاقاليم والفيدرالية واليمن الاتحادية فهي كلها رديه وإنما تبعدكم عن مسار استرجاع دولتكم الجنوبية وتعودكم إلى باب اليمن مرة ثانية. 
 
لا بد من تصمدون في اختيار رؤية موحدة والانسب  وهو حوار بين الجنوب وشمال وأنها الحرب أن المعادلة السياسية يخدم في استقرار المنطقة وهو استرجاع الدولتين الدولة الجنوبية والدولة الشمالية ويجب أن تقتنع دول التحالف العربي بهذه الرؤية .
 لان ثمن التضحيات الجسيمة وقتل الانسان وتدمير الاوطان غير استرجاع دولتهم وتأمين وطنهم لا عودة إلى الأحلام والوهم فا هذا كله انتهت ويدركها شعب اليمن من المستحيل العودة إلى الوحدة اليمنية بعد تلك المجازر والقتل ودمار وإنما الأفضل أن تقتنع دول الخليج العربي باسترجاع الدولتين في اليمن وهي تكون حفظ في رعاية السلام والاستقرار في المنطقه .
ولكن هذا يتوقف على توحيد القوى الجنوبية في الداخل والخارج والقيادات الشرعية الحنوبية ويجب ان يكون تحالف في توحيد رؤيتها هذا الذي يخدم في استرجاع الدولة الجنوبية مباشرة. 

مقالات الكاتب