بن عرب في انتظار خطاب من إيران...!!

اكد اللواء حسين عرب وزير الداخلية بان قوات الشرعية القت القبض على مجموعة من الخبراء الايرانيين وهم يعملون في صفوف مليشيات الحوثي وعفاش... وذلك يعني تورط ايران في دعم المليشيات المتمردة والقتال الى جانبهم ضدالشعب اليمني...!

كل ذلك غير مستغرب وذلك لعلم اليمنيين بان عدوة الشعب اليمني(ايران) هي من ساندت ودعمت مليشيات الحوثي وعفاش ومدتهم بالسلاح والمال والخبراء... لكننا نستغرب ونتعجب من تصريحات وزير الداخلية بن عرب الذي اكد فيها بان بلاده لم تتلقى اي خطاب من ايران للتفاهم حول اطلاق سراح خبراءها...!!!

كيف بالله عليك يامعالي الوزير الشرعي تريد اطلاق سراح من قتلونا ودمروا بلادنا...؟؟
وتصريحكم يامعالي الوزير يوحي بانكم في حالة انتظار وترقب لان ترضى عنكم ايران وترسل لكم امراً لتطلقوا سراح خبراءها...!!
اتقوا الله في شعبكم ايها الحكام وتذكروا دماء الشهداء التي اريقت على ايدي هؤلاء المجرمين الذين تسمونهم خبراء ايرانيين.. !
وعليكم ان كنتم تحترمون وتقدرون تضحيات الشعب ان ترفضوا تسليم هؤلاء القتلة.. قدموهم لمحاكمة علنية ليعرف العالم حقيقة ايران ومليشيات الحوثي وعفاش...

حاكموهم واصدروا بحقهم حكماً عادلاً جزاءً بمااقترفته اياديهم الآثمة بحق شعبنا اليمني... حاكموهم ونفذوا فيهم حكم الله ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه تعريض امن بلدنا وشعبنا للخطر... اما ان تنتظروا اوامر بلاد فارس لتطلقوا سراح خبراءها الذين دخلوا لبلدنا ليقتلوا شعبنا فذلك قمة الاستخفاف بدماء وتضحيات الشعب .

مقالات الكاتب