علي البخيتي. ..حتى لو حلفت؟؟

الأخ /علي البخيتي سأكون صريح معك أن معظم ابنا الجنوب اصبحوا  لا يصدقون أحد منكم بعد كل ماحدث والجنوبيين صدقوكم يوم 22مايو عام 1990م وانقلبتو على كل الاتفاقات وبين ليلة وضحاها اعلنتم الحرب ضدهم وصدرت فتاوى تكفيرية ضدهم ورفعتم شعار الوحدة أو الموت وقتلوا الجنوبيين وطردتم القيادات التي وقعت الوحدة خارج وطنهم وديارهم؟ واستمريتوا في سياسة التهميش والقتل والاحتلال ولم نسمع صوتا واحدا منكم يدين ماحصل ويحصل في الجنوب.

 

وحتى الحرب الأخيرة التي  شنت ضد الحنوب كنتم فيها موحدين ولم يقاتل منكم نفر واحد مع الجنوبيين. واليوم يا أخي علي لا زلتم تمارسون نفس السياسية القديمة مع تغيير سياسي عاطفي خبيث لدرايتكم بتاثيره على كثير من أبنا الجنوب الذين لم يفهموكم لكن الأكثرية فهموا كل ألاعيب سياستكم واعتقد لن يصدقكم أحد حتى لو حلفتوا عن حسن نواياكم تجاه الجنوب وشعبها واليوم نسمع انت تقول كلام وزميلك الرويشان في نفس الوقت يعلن انهم سيقاتلون الجنوبيين تحت نفس الشعار القديم "الوحدة أو الموت "ولهذا يااخي الكريم أعتقد أنه كفى كفى تقاسم الأدوار الخبيثة بينكم والتي أصبحت مكشوفة.

 

نحن في الجنوب نطلب منك أن تبين ماحصل للجنوب سوا من خلال الحروب والفتاوى التكفيرية أو غيرها من ممارسة سياسة طمس هوية لشعب توحد معكم طواعية فانقلبتو عليه. ..أعلن بطلان حرب 1994م وبطلان العدوان الأخير الذي وصل شره واذيته كل أسرة وبيت في الحنوب؟ اعلن بطلان كل ماحصل تجاه الجنوب واعترف اعتراف صريح بذلك لحضتها سنعتبرك الأخ الوفي رقم 2 مع الجنوب وشعبها بعد أبو الأحرار والمناضلين الذي ناصر قضية إخوانه الجنوبيين متذ وقت مبكر الأخ المناضل الوفي لشعبه ووطنه (علي العتيبي أبو قاسي )

مقالات الكاتب