يا هادي ترى القوم كلهم ضدك

يجب ان يفهم  الذي لا يريد أن يفهم أن تعلموا ان الجنوب وطن وشعب وعملة وعلم وعاصمة و تاريخ واردة شعبية وأبطال لقد صنعت وطن وحرارت وطنها من الاستعمار الانجليزي وكونوا جيش ورؤساء وحكومة واعترف العالم بذلك نصر العظيم با دولة الجنوب العربي السابقة بعد التحرير من الاستعمار الإنجليزي لن يقدر يمنع الشعب الجنوبي صغير أو كبير عن تحقيق إرادته في تقرير المصير يجب ان يفهم الجميع.
علي البخيتي ليس يحمل قرار المصير الجنوب وإنما يعمل لاجل صالح أجندة لها هدف شي يكون في الجنوب من الاختلافات السياسية بين القوى الجنوبية وهو هدفهم الواضح أن يشعلون حربا بين الجنوبيين حتى يضل الجنوب في صراع حرب مع أبنائه الجسد الواحد.
ولكن نقول لعلي البخيتي ومن امثاله صانعي زوبعات والفتنة مستحيل أن تكسرون الحملة الجنوبية او يحصل هذا الصراع المدبر الذي يستهدف الجنوب من قبل أجندة عصابات صنعاء .
أن شعب الجنوبي العظيم لقد عرف الصديق والعدو لن تمروا بهذه لعبتكم على الجنوب أن جنوب السابق انتها أما جنوب اليوم فاهو الجيل الجديد بما تقولون عليه هو جيل الوحدة وهو الذي صنع ثورة الحراك الجنوبي التحريرية وهو الذي صمد في ميادين الشرفاء وهزم مخططاتكم الفارسية وحرار وطنه من أجل الكرامة ودين هذا هو الجيل الذي سوف يسحقكم غدا إذا حاولتوا تمدد نحو الجنوب مرة ثانية.
أخي الرئيس  عبدربه منصور هادي حفظك الله عليك  أتفكر في الطريق الصحيح لأن ما يصح إلا صحيح لن تسلم صنعاء لك هدية  لم تكون فيها عصابات عفاش والحوثي الحاكمة في اليمن  وهؤلاء هم أعداء الجنوب وأيضا أعداء لك اخي الرئيس هادي وأعداء الخليج العربي  أن الوضع ينذر بخطر.
أخي الرئيس عبدربه منصور هادي يجب أن تعمل شئ يسعد شعبك الجنوبي ويحفظ له كرامته و دينة أترك العواطف وزوبعات والأحزاب الفاشلة هؤلاء لن ينفعوك أحزاب اليمن الشمالي وإنما سوف يغتالونك ويمشون في جنازتك الحذر واجب ليس غريب عليها القدر كما القد اغتالوا شهيد الرئيس البراهيم الحمدي غدرا فا انتة قد يكون مصيرك كذا فا الحذر واجب من عصابات الشمال.
والجنوب ليس ورقة العبة بل وطن وله شعب ومن كم بطل وشاجع سوف يصمد في الميادين وفي كل الجبهات في تقرير المصير. .. لا تخشى أخي الرئيس هادي نؤكد لك أنت جنوبي وشعب الجنوب هو شعبك سوف يكون معك على من يعاديك ابشر بسعدك من المهرة إلى باب المندب جسد واحد .
 أخي الرئيس عبدربه منصور هادي اصنع إرادة لك انتة بقوة وشجاعة في صنع القرار والله سوف يوفقك
المهم والأهم في استرجاع الدولة الجنوبية وترتيب جيش جنوبي قوي عسكري موحد تحت هدف واحد  لا يخضع الحزبية ولا المنطقية و لا قبلية يكون شعاره لأجل الجنوب.

مقالات الكاتب