هو الطابور الخامس الاشد خطراً فاحذروه...!

في محاولات منه بدأ عضو المجلس السياسي لما يسمى انصار الله التابع للمليشيات الحوثية المدعو/علي البخيتي خلع رداء الولاء والمبايعة لسيده عبدالملك الحوثي والتخلص من تبعية الحوثي (صورياً) ومحاولاً ارتداء قميص المواطن الوطني والمخلص لبلده واهله...!!

 

محاولات القيادي الحوثي علي البخيتي ظهرت مؤخراً في كتاباته على صفحات الصحف الاهلية والعربية والمواقع الاخبارية التي يدعي فيها مهاجمة سياسة سيده عبدالملك المتمثلة في مشروعه (ولاية السلالة) ومااسماه سعي عبدالملك الحوثي لإستعادة حكم اليمن تحت مسميات جديدة كالإعلان الدستوري واللجنة الثورية العليا والمجلس السياسي الاعلى(علي البخيتي عضواً في هذا المجلس) وما استقالته منه كما يدعي ماهي إلا لتمرير سياسة الحوثي خارج نطاق اليمن الجغرافي...!

 

وادعى علي البخيتي انه سيواجه ذلك المشروع الامامي - حد وصفه- بكل ما اوتي من قوة....!!

فإن لم يتمكن من المواجهة العلنية (لظروفه الخاصة) كما يقول ذلك الثعلب الماكر سيتحول الى طابور خامس لإفشال المشروع السلالي لعبدالملك الحوثي...!!!

 

وافتى الثائر (المخلص لسيده) بالقول ان إسقاط المشروع الحوثي السلالي فرض عين...!!

ويعد ترميماً (للوحدة اليمنية) ....!!!

انتهى كلام القيادي الحوثي علي البخيتي..

                  

ونحن نتابع مايصدر عن ذلك السياسي الحوثي علينا ان نضع نصب اعيننا بإن ذلك الثعلب لايزال يسير في ركب سيده عبدالملك الحوثي وما محاولاته وهجومه على سياسة واطماع الحوثي إلا لذر الرماد على العيون وكسب ود بعض القيادات في الحكومة الشرعية واستعطاف دول التحالف العربي ليتمكن من تسويق سياسة اسياده مستخدماً في كل تحركاته السياسية والدبلوماسية عقيدة (التقية) حيث ان هؤلاء الدهاة المكرة لايظهرون حقيقة موقفهم العدائي للشرعية حتى يستطيعون التحرك بكل يسر وسهوله لنفث سمومهم وافكارهم الخبيثة بعيداً عن رصد ومراقبة لتحركاتهم..!!

 

علينا ان نحذر تحركات المدعو علي البخيتي المشبوهة وان لاننخدع بكلامه المعسول المغلف بسياسة التقية فهو يتظاهر بعكس الحقيقة التي يعلمها اسياده الذين اعطوه الضوء الاخضر للتحرك على نطاق اوسع...!!

 

علي البخيتي هو الطابور الخامس الاشد خطراً الذي يعمل لصالح المشروع السلالي الامامي الحوثي من خلال ادعاءه بانه يسعى للوقوف في وجه عبدالملك الحوثي بكل ما اوتي من قوة.

 

ولكن:

نتيجة لظروفه الخاصة سيتحول الى الطابور الخامس..!!

نعم لقد صدق في هذه وهو كذوب...

سيتحول للطابور الخامس لافشال عودة الشرعية بزعامة الرئيس الشرعي عبدربه منصور هادي ، ولتمكين سيده من حكم اليمن...!!

والمؤمن( لايلدغ من جحر مرتين)...!

فلنحذر ان تلدغ شرعيتنا من جحر علي البخيتي ....!!

 

 

مقالات الكاتب