عودوا إلى صواب العقل

عدن كثرت فيها المشاكل والجرائم يجب أن تصحو العقول والخيرين والشرفاء أن ما يجري في عدن بل جريمة وايضا عدن تعيش في ظلام دامس وعجز سياسي في الخدمات لقد تكالبت عليها عصابات الفساد و المتآمرين الحذر ثم الحذر من أي طلقة رصاصة في ما بينكم أيها القيادات المقاومة رسخوا النظام والاحترام وتوحيد الصفوف من أجل تنصروا  على العدو وصانع الفتنة.

 

أن هذه الإحداثيات والمشاكل التي تحصل في عدن أنها مخططة ومدروسة  لن يريدون عدن للشعب الجنوبي في أمن والاستقرار  بل يريدونها تكون تحت قبضة الفاسدين والمتاجرين بدماء الأبرياء.

 

لقد حذرنا سابقا ولازلنا سوف نحذر يجب أن تصحى العقول الناضجة والشرفاء والخيرين رجال الأشاوس في المقاومة الجنوبية أسرعوا في توحيد الصفوف هو المخرج الأساسي من الفتنة والمشاكل.

 

إذا ظل القائد متمسك بعقليته وهؤلاء الجنود التي في تبعته أو المعسكر الذي هو مسؤول عنه بدن ما يفكر في زرع النظام والقانون يحترم الجميع سوف تأكلكم الذئاب .

أن المشاكل سوف تكثر والتآمر والفتنة أن العدو معكم متواجد في عدن ويحمل معسكرات مثلكم مسلح ولكن لن يستعمل معكم السلاح وإنما سلاحهم هو الفتنه يبثها في الصفوف المقاومة الجنوبية من أجل يحصل صراع جنوبي جنوبي وتعود عدن في قبضة الاحتلال الهمجي اليمني..

 

نصيحتي لكم واحدو المعسكرات المقاومة الجنوبية تحت قيادة موحدة تحترم الشعب الجنوبي والقانون والنظام سيروا على نهج قيادات محافظة حضرموت التاريخ والحضارة فأنتم المتنصرين أما إذا تمسكتوا بالعضلات وفك اذانكم الفتنة فأنتم الخسرانين. .

 

يجب أن تحترمون دماء الشهداء التي سقطت من أجل الوطن والكرامة والاستقرار والأمن ليس من أجل فلأن أو فلتان وإنما من أجل الوطن وسعوا في توحيد القيادات العسكرية المقاومة الجنوبية قبل تاكلكم الذئاب.

مقالات الكاتب