اللواء عيدروس يهوا وطن وليس الكرسي

قرارات الرئيس هادي بإقالة اللواء عيدروس من منصب محافظ محافظة عدن وبتكيف الدكتور عبدالعزيز المفلحي نحنا لن نعترض على هذه التغيرات السياسية نهنئ ونبارك للأخ الدكتور عبدالعزيز المفلحي لأنه جنوبي ونريده يشد حيله اكثر لتحمل المسؤولية في بناء عدن .
 ولن يغضب الشعب الجنوبي بل يزيدنا إصرار وصمود و تمسكنا بقوة وعزيمة لابناء دولتنا الجنوبية. .
على الرئيس هادي عليه أن يتذكر لن يعود ماء وجه الشرعية والتحالف العربي  ألا با هؤلاء الأبطال الذي صنعوا نصر من قلب الميادين وسط النار والحرائق وهي المقاومة الجنوبية وقائدنا اللواء عيدروس الزبيدي. ..
المناضل اللواء عيدروس لن يأتي من أجل السلطة أو كرسي أو مال وإنما أتى من الميادين الشرفاء والكفاح من وسط الحرائق والنار لأجل إنقاذ أبناء عدن من الإحتلال الفرس الإيراني. .
لن نريد قائدنا البطل المناضل للواء عيدروس في خانة التهميش هذا لن نقبله ولن أيضا يقبلها شعبنا الجنوبي   أخي الرئيس هادي لن يرفع رأسك إلا ابناء الجنوب العربي ولن يحميك من شرور الأعداء والمتربصين من حولك ألا ابناء وطنك الجنوب ..
التغيرات الوزارية يا فخامة الرئيس هادي ليس تكون في المحافظات الجنوبية المحررة التي قدمت أبنائها الشهداء من الأجل العزة والكرامة والحرية حتى انتصر الحق في صمودها على تربة وطنها.
وإنما هذه التغيرات الوزارية يا فخامة الرئيس هادي بل مفروض تكون في المحافظات الشمالية التي لازالت تحت قبضه المخلوع والحوثي بحيث تساعد كم وأيضا تعجل في الانتصارات على الأرض هذا هو المنطق.
قائدنا المناضل اللواء عيدروس الزبيدي قدم العدن كل شئ من الخدمات وأيضا وجد الأمن والاستقرار و غرس الوفاء في الجسد الجنوبي الواحد ووحد قيادات المقاومة الجنوبية. ..
والآن يجب من المقاومة الجنوبية توحد صفوفها أكثر وأيضا تستفيد من المناضل اللواء عيدروس الزبيدي تجعله قائدا المقاومة الجنوبية هذا شئ الجميل الذي يثمر ويبني مكاسب قوية في ترتيبات جيش جنوبي حر..
لا تجعل الغضب والفوضى هي انتصار وإنما هي الطريق الفشل يجب تحكم أمرها بالعقل والحنكة السياسية اليوم الجنوب في أيديكم عسكريا وشعبه لا تغلقوا من هذا الأمر وإنما أعملوا على ترتيبات الأهم والأزمة بناء جيش جنوبي حر خالي من المنطقية والقبلية .

مقالات الكاتب