مايو استفتاء الجنوبيين على الاستقلال

شعب الجنوب الأبي مع موعدا يوم غدا 4 من مايو يزحف بمسيرة مليونية من كل بقع في الجنوب العربي من خلال هذه المليونية يرسل للعالم رسالة تحمل الاستفتاء في قرار تقرير المصير وهو استرجاع دولة الجنوبية.  
 
 ورفض المشاريع المنقوصة كا الفيدرالية والاتحاد والاقلمة هذا لا ترضى إرادة الشعب الجنوبي ولا ترضي الدماء الشهداء التي سقطت على الأرض أن هدفها نيل الحرية والاستقلال لا عودة للوحدة الدجل والتكفير ولا عودة الضحك على الدقون يجب أن يرتضي الشعبين باسترجاع الدولتين جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وجمهورية العربية اليمنية وكلن يصلح سيارتة. .
 
أدعوا شعبي الجنوبي الأبي أن لا نكون مليونية لفتح الفوضى والمنطقية والعنصرية أو لا شخاص أو الحزبية بل نريدها لأجل الوطن هو المنتصر وهو الباقي نريد تجسيد التصالح والتسامح والحفاظ علية لا نريد قطرة دماء مع أي جنوبي. 
 
بل نريد الحنكة السياسية والعقل تنتصر مع إرادة الشعب نريده تكون مليونية الحسم بتشكيل مجلس سياسي يقود أمور المحافظات الجنوبية تحت رؤية موحدة وقيادة موحدة هذا الذي يجعل الشعب الجنوبي ينتصر في استرجاع وطنه من الاحتلال اليمني
وفي الأخير أدعوا كل قيادات الحراك الجنوبي أن تكون مع شعبها وليس تكون مع تلك المصالح الضيقة قبل أن يذهب الجنوب إلى الهاوية أن الفرصة أمامكم انتقوا الله في اهاليكم أن 
 تكوموا علي مستوى من المسؤولية أمام الله لأنه يمهل ولايهمل  وإذا شعب الجنوب عسل ابقوا منه. 
من لايضحي من اجل شعبة يخسر كرامته أمام الآخرين 
والله من وراء القصد

مقالات الكاتب