حتى لاتضيع الجهود والتضحيات

ضاعت 13 مليونية وفعاليات لاحصر لها من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي وكانت خلاصتها رسائل هي عبارة عن بيانات هشة لم تقدم الصورة الحقيقية لما يطمح إليه شعب الجنوب الحر لأنها إعتمدت على صوت واحد فقط دون إشراك الأصوات الاخرى في ترجمة ذلك الطموح ..
مما أدى إلى أن تكون صيغة البيانات العديدة كلها عبارة عن موضوع إنشاء وتعبير لمشاعر وشطحات وعواطف جياشة لايعترف بها العالم ولا يقبلها كرسائل موجهة إليه بمطالب شعب تواق إلى إستقلال  وتحرير أرضه ..
كنا دائما ما أن تنتهي الفعاليات ندرك أن العالم لم يسمعنا ولن يستجيب لما خرجنا لأجله ليس لهشاشة البيانات وضعفها فقط ولكن لأن الإعلام الذي يسيطر عليه عدونا كان يلعب دورا كبيرا في التعتيم على الصورة الحقيقية لثورة شعبنا ..
لذلك نتمنى جميعا بعد هذه المليونية والبيان القوي الذي وجه رسائل محددة وقوية ونشكر من هنا كل من شارك في إعداده وهم نخبة النخبة من كوادر جنوبيين  حيث كان مصاغاً  بطريقة نقدر أن نقول عنها أنها ترجمت طموحات شعبنا بما يواكب المرحلة الحالية التي تمر بها الأحداث في الإقليم والعالم  وبإحترافية ذكية .ويعتبر إنفتاحا على المتغيرات جميعها ..
أن تبدأ القيادة المخولة بأخذ موضوع الإعلام بعين الإعتبار وتوليه جل إهتمامها وخصوصا قناة عدن وإذاعتها والصحف الرسمية الموالية لها مثل صحيفة 14 أكتوبر بكوادر مؤهلة تأهيلاً علمياً ويكون لديها ناطق رسمي مؤهل كذلك ..
حتى لاتضيع الجهود والتضحيات ..

مقالات الكاتب