لفتة لمحافظ شبوة لماذا بيحان تعامل ليست محتلة وليست محررة ؟؟؟؟

نعلم دائما ان المنظمات والدول المانحة حقوقيا وانسانيا واغاثيا توسع جل اهتمامها ودعمها للمناطق الغير محررة وفق تصنيف شرعية هادي مثل تعز والتي نسبة 50% من الدعم الاغاثي والدوائي يسخر لها على مستوئ الشمال والجنوب ايضا مارب المحررة حسب تصنيف الشرعية تسيطر على نسبة 40% من الدعم الاغاثي والدوائي وبقية المناطق نصيبها لايتحاوز ال 10% .

السؤال الذي يطرح نفسة مع ان بيحان لازالت محتلة ومحاصرة وهي وفق التصنيف العالمي الاولئ باغاثة اهلها غذائيا ودوائيا وايوائيا ايضا فلماذا اللجنة المشرفة على توزيع الاغاثة في المحافظة تصرف لبيحان الاكبر مساحة وكثافة سكانية ولازالت محتلة يتم صرف لها من الاغاثة 4200 سلة غذائية اسوة بعتق المحررة وبقية المديريات المحررة في شبوة اين العدل في هذا المعيار ؟؟؟؟

اليوم سمعنا عن قرار جمهوري بتوظيف 150000 الف خريج من حملة الشهادات الجامعية وبما ان المناطق المحررة هي الجنوب فقط بمحافظاته السبع  اضافة مارب 15000 قسمة ثمان محافظات محررة النتيجة1875 وظيفة لكل محافظة  بما فيها محافظة شبوة مقسوم على 17 مديرية في شبوة النتيجة 110 وظيفة لكل مديرية في شبوة بمامعناه ان نصيب بيحان العلياء 110 وظيفة فهل سيتم اعتماد وظائف بيحان ام سنرئ الاصوات تعلو وتقول بيحان ليست محررة  فلانصيب لها حتئ تتحرر ؟؟؟ فافيدونا هل بيحان محتلة وهمشتوها من نصيبها في الدعم الاغاثي والدوائي والايوائي ؟؟؟ ام هي محررة وسيتم صرف نصيبها من الوظائف وفق القرار الدنبوعي الجديد ؟؟؟
نرجو وصول هذة اللفتة للاخ محافظ شبوة الاستاذ احمد حامد لملس وانصاف مديرية بيحان ومضاعفة نصيبها في الاغاثة وايضا اعتماد نصيبها من الوظائف الجديدة وان لاتترك بيحان معلقة بين المطرقة والسندان

مقالات الكاتب