لماذا تمزق صور الرئيس...؟؟

بالأمس القريب مزقت صور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي من وسط مطار عدن الدولي من قبل احد افراد الامن وبعد التحقيق قيل بإن من مزق الصورة يعاني من مرض نفسي...!!


وطويت القضية واغلق الملف وكأن شئياً لم يحدث...!!


اليوم يتكرر المشهد ولكن في نقطة الحمراء بعدن من قبل افراد يتبعون المحافظ السابق عيدروس الزبيدي....
وربما يظهر بعد التحقيق الصوري بإن من قاموا بتمزيق صورة الرئيس الشرعي يعانون من مرض نفسي لتطوى القضية كسابقتها وينتهي الموضوع...!!


واذا عدنا لواقعة التمزيق الاولى والمتهم فيها رجل امن المطار الذي كما قيل بإنه يعاني من مرض نفسي فلماذا يعين رجل مصاب بحالة نفسية كهذا في مطار دولي ؟؟؟
وان عدنا بإدراجنا لواقعة اليوم فهذه الواقعة قاموا بها كذلك افراد امن يتبعون عيدروس الزبيدي...!!


فهل ينطبق عليهم القول حاميها حراميها..؟؟
ام ان هناك جهات تدفع من خلف الستار وتحرض على الاساءة لشخص فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي لخلق البلبلة ولكي تبقى محافظاتنا المحررة تعيش اضطراباً امنياً بسبب مايحيكه خفافيش الظلام الذين لا يريدون لهذا البلد ان ينعم بالامن والأمان ولايريدون له الاستقرار..؟!


فخامة الرئيس ياهؤلاء اعاد لنا كجنوبيين كرامتنا وعزتنا....
فخامة الرئيس يامن تتجرأون على تمزيق صوره هو من مرق انوف جيش عفاش العائلي في التراب انتقاماً لما ارتكبه ذلك الجيش الدموي من جرائم بحق ابناء الجنوب خلال فترة حكمه الدموي..!!
فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي يامن تمزقون صوره هو من رد للمواطن الجنوبي هيبته واعتباره ..!
فخامة الرئيس ايها الحاقدون هو من جعل ابناء الجنوب يمسكون زمام الامور في محافطاتهم الجنوبية ومكنهم من حكم بلدهم بإنفسهم....!!
فخامة الرئيس يامن تمزقون صوره هو من مزق المليشيات الحوثية الانقلابية وشتت شملهم وجعلهم يفرون كالفئران ...


فهل يجازى بكل ماقدمه للجنوبيين بتمزيق صوره...؟؟


اتمنى ان تتحرك السلطات الامنية بمحافظة عدن وبصورة عاجلة لضبط المتورطين في هذه الجريمة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة ليكونوا عبرة لكل من يفكر ان يقدم على مثل هذه التصرفات التي نرفضها جميعا والتي تسيئ لمؤسستنا العسكرية والامنية....!

 

 

مقالات الكاتب