إلى قيادة التحالف.. انقذوا المفلحي قبل أن يغدر به !!

تابعت فيديو مسجل للمفلحي ألقاه يوم امس خلال لقائه بالمكتب التنفيذي لمحافظة عدن، ووجدته قد تطرق لملفات هامة، حيث تحدث عن الفساد وعن الأيادي المعطلة،كما تحدث عن تلامذة عفاش وعن نهب موارد الدولة، وعن السلب والنهب والبسط العشوائي للأراضي في عدن،ثم أقسم بأنه سيعمل على معالجة الملفات التي تعيق تنمية عدن..
ولهذا ففتحه لهذه الملفات تجعل الرجل في موقع العداء مع أخطبوطات الفساد والتخريب والإرهاب من أتباع الشرعية ومنهم بعض رفاقه في اللقاء ذاته.
وبناء على ذلك أظن بأن الرجل لن يطول به المقام ولكن لن يصدر قرار بإقالته بل سيتم اغتياله من قبل أطراف موالية لأحزاب النفوذ(المؤتمر -الإصلاح)، باعتبار اغتياله هو الحدث الذي سيخلط أوراق أبناء الجنوب فيما بينهم..... وما هذا الترويج الإعلامي المسبق للحدث إلا لغرض استغلال الأمر لتوجيه أصابع الاتهام على الإمارات والمجلس الانتقالي.
وذلك ليتمكنوا من ضرب عصفوين بحجر، فأولها خلق عداء شعبي من قبل أبناء يافع خاصة وأنصار المفلحي عامة ضد المجلس الانتقالي والإمارات، وثانيها إحداث شرخ مجتمعي بين أبناء الجنوب كي يسهل لهم تمرير أي مشاريع منتقصة من حق الشعب الجنوبي بعد أشغال الجنوبيين بالعداء فيما بينهم، وإن تمكن لهم جر الجنوبيين إلى مواجهات عسكرية داخلية لما تراجعوا عن ذلك.
ولهذا السبب ذهب أرباب الأجندات السياسية المعادية اليوم إلى تحوير حديث المفلحي ووضعه في غير موضعه، وقالوا بأنه يتهم الامارات،فيما الحقيقة تقول بأن الرجل ظهر كالمستنجد بالتحالف عامة وبالإمارات والسعودية على وجه الخصوص من الضغوطات التي يتعرض لها من قبل أخطبوطات الفساد حوله، بيد أن هناك بعض الأقلام الرخيصة ولغرض تمرير أجندات مشبوهة ظهروا بطريقة مكشوفة وغبية،لإرسال رسالة ليافع مفادها هذا غريمكم حال حدث للرجل أي مكروه، وما مقال مروان الغفوري ومن إليه إلا دليل على ذلك.

مقالات الكاتب