هل فاز عفاش بصفقة العمر ....؟؟

خلال فترة حكمه الممتدة لاكثر من خمسة وثلاثين عاماً اشتهر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح - والذي عرف بعد اختلافه مع رفاق الدرب ب(عفاش)- بالمكر والخداع وابتكار الحيل والايقاع بخصومه..
 
وعرف كذلك بالكذب والنفاق واللصوصية ونهب اموال وممتلكات الشعب...!
وحول اليمن طوال فترة حكمه الاسود الى مملكة خاصة يحكمها هو وافراد اسرته تحت غطاء الجمهورية التي لم يعرف منها إلا العلم والنشيد الوطني...!!
 
واذاق الشعب اليمني كل انواع العذاب والقهر والإذلال وجعلهم يتشردون في كل اصقاع الارض...
 
وبعد الإطاحة بحكمه الفاسد تحالف مع عدوه الاول ضد شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ليكمل مابدأه طوال فترة حكمه البغيض ووضع يده بيد القاتل المدعو عبدالملك الحوثي ومليشياته المرتبطة والمدعومة من ايران ليقتل الآلاف من ابناء هذا الشعب..!!
وبعد ان اكمل مهمته التي ربما اسندت اليه من قبل دول اقليمية والتي تهدف لقتل وتركيع اليمنيين وتدمير بلدهم اعطي له كما يبدو الضوء الاخضر للبدء في تنفيذ ماتبقى من الخطة المرسومة والمعدة مسبقاً وتتمثل في الدخول في خلاف وصراع مع حليفه الحوثي...!!
وقد بدأ عفاش بتنفيذ اولى خطوات تلك الخطة بشن هجوم ناري ضد حلفاؤه الحوثيين ليعلن الدخول في مرحلة القطيعة مع مليشيات الحوثي...!!
 
ليبدأ بعدها السيناريو المتعلق بتأمين عفاش من اي ملاحقات دولية او استهداف بسبب الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب..
وليفوز بصفقة العمر التي طالما حلم بها وخطط لها وذلك بتمكين عفاش(الصغير) من الحكم...!!
وهذا ماتشير اليه بعض الوقائع والخطوات التي تنفذ على الارض...
فعفاش الصغير يعيش في دولة الامارات العربية المتحدة معززاً مكرماً ولم تجرؤ السلطات اليمنية الشرعية بالتقدم بطلب للمجتمع الدولي بإحضاره لليمن ليودع السجن...!
 
فهل نجح عفاش الكبير بخداع المجتمع الدولي وقوات التحالف العربي واقناعهم بإنه هو من بيده ايقاف الحرب وصناعة السلام والقضاء على مليشيات الحوثي التي تحالف معها وشاركها في قتل ابناء الشعب وتدمير البلد...؟؟
وهل بدأنا نشاهد الخطوات العملية لوصول عفاش الصغير للحكم...؟؟
 
فإن صحت توقعاتنا وعاد العفافشة لحكم اليمن مرة اخرى فتلك هي خيانة وبيعة لاتغتفر لدماء الشهداء واستهتار بتضحيات شعب بإكمله...؟!!!
وان سكت واستسلم الشعب اليمني لهذه المهازل فتلك مصيبة كبرى.....!!!

مقالات الكاتب