كتبت الى صديقي (العمودي) !!

ما يشهدة اليوم آل لخنف في صنع الوساطة صوب حياة العسكرة!! تذكرتك..نعم تذكرتك: ياصديقي العزيز يا أبن احد اقصى مرتفعات ألجنوب(مدينة أحور_محافظة أبين).تذكرتك وتألمت كثيرآ في تلك""اللحضه""التي انضلمت فيها ""من الواقع الذي زرع فيه عشاق(زارعوا الواسطة والعنصرية معآ من مسؤولين ومشايخ خريجي مدرسة جماعة آل لخنف الكريمة)
نعم تذكرتك صديقي العزيز(عبدالرزاق العمودي)بذات اللحضة التي انفجرت فيها غاضبآ بصوت عالي وشديد قلت فيه(انا مضلوم ياناس)وعطيت حقيقة الامر ومعنا للتوضيح للجميع انك مضلومآ تريد حقك وحق زملائك..

اتعلم سر تذكري لك ياصديقي العزيز" قناعتي" بأن الساعي لاساعدة حقك وحق زملاءئك بائي طريقة وأن ينصف هولاءك ولو بكلمة او برسالة صادقة وان كانوا الاخرين يفهمووون ويدركون جيدآ..

كلمتي فيك أنك(جندي مضلوم اليوم.. واصبحت شريف لنفسك بطريقة عكسية)ونموذج الانسان المثقف والمسكون بالسلام والمحبة للجميع بمن فيهم(انا صديقك مرشد فطيم)الباحث برسالة انسانية من اجلك ومن اجل زملاءئك""واقول هل من مجيب واستجابة(عزيزة)على رسالتي لصديقي ولاهولاء ..
 
صديقي"عبدالرزاق العمودي..العنصرية والوساط هي اكثر مانعرفها في وطن غالي الاثمان
وطن زعماؤة وقادتة هم جلادوة ومستملكوة بكل صراحه
وطن استبدل فيه شيوخ القبيلة حكمتة بحمقهم..

يكفيك ياصديقي العزيز: انك كنت الرجل الذي حميت(ابراج)معسكر شوران بدون مقابل..
يكفيك ياصديقي: انك كنت لنا جانبآ ومضحيآ ومساندآ في ايام التدريب..
يكفيك ياصديقي: انك مضلوم وحقك راح مكسب لكرش غيرك وسيحاسبهم الله وانته مكسب(غالي الثمن)هنا للجميع..
يكفيك ياصديقي: انك خرجت وانت صاحب الحقيقة وثبت للجميع بان هناك حق لك وللجميع زملاءئك لم تتلقاه بكل سهوله.. ولم تحصل حتى على راتب شهر واحد من يوم بدايت تدريبك ومساعدتك بحماية(ابراج)معسكر شوران..

مرحلة"مؤلمة" يا صديقي (عبدالرزاق) بلا شك.. لكنها خيرها في غيرها من جوانب مشرقة وجميلة وهي كثيرة وان نظرت بقلبك قبل عينيك ستراها بوضوح..والأهم من رؤيتك لها أن تبادر انت ايضآ في تجميل الصورة أو على الاقل عدم اضافة مزيد من الهموم اليك.

فألف سلام لك مني يابن العمودي

مقالات الكاتب