ثرة وبيحان تشكيان الإهمال....!!!

لانعلم السر الذي تخفيه شرعيتنا اليمنية ومعها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات لعدم تحركهم لدعم جبهتي ثرة وبيحان..؟!

 

ابطال المقاومة بهاتين الجبهتين يواجهون مليشيات الغزو الحوثي العفاشي بإمكانياتهم المحدودة وبرغم شحة الامكانيات إلا ان ابطال المقاومة هناك صامدون و يكبدون العدو خسائر في الارواح والعتاد..

 

وكم هي المناشدات وكم هي المطالبات التي اطلقها قادة المقاومة في هاتين الجبهتين الصامدتين لحكومة الشرعية وقوات التحالف لدعمهم ولكن لاحياة لمن تنادي....!!

ولانعلم سر هذا التخاذل والاهمال لهاتين الجبهتين...!!

ولاندري هل هناك اتفاق ابرم في الخفاء بين الشرعية وقوات التحالف من جانب وبين مليشيات الغزو الحوثي العفاشي من جانب اخر لإبقاء ثرة وبيحان بيد المعتدين لحسابات يجهلها الشعب...؟!

 

ابناء مكيراس وبيحان لايهمهم ولايعنيهم اي اتفاقات قد تكون ابرمت في الخفاء بقدر مايهمهم تحرير مناطقهم من هذا العدو المتخلف الذي لايحترم اعرافاً ولاقوانيناً ولايراعي حقوقاً للإنسان..

 

فدماء ابناء مكيراس وبيحان تسفك من قبل الغزاة في ظل تجاهل وتخاذل متعمد من حكومة الشرعية وقوات التحالف..

 

فندعوا الحكومة الشرعية وقوات التحالف الى تحمل مسؤولياتهم القانونية و الاخلاقية تجاه مايحدث لاهلنا في بيحان ومكيراس وذلك بتقديم الدعم اللازم لرجال المقاومة في جبهتي مكيراس وبيحان ونحملهم مسؤولية سقوط مزيداً من الابرياء بسبب هذا الاهمال ...!

 

وعليهم الاسراع بمد الجبهتين بالعتاد العسكري ليتمكن ابطالنا في مكيراس وبيحان من دحر العدو وتطهير ارض بيحان ومكيراس من رجس المعتدين لتعود الحياة الطبيعية لهاتين المنطقتين الهامتين وليتمكن المواطنون من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وفي اجواء آمنة ومستقرة.

 

فلاتنسوا مكيراس وبيحان يامن توليتم مسؤولية ادارة البلد وسارعوا بتقديم الدعم اللازم لكي لاتلعنكم الاجيال ويلعنكم التاريخ..!

 

مقالات الكاتب