لمصلحة من المطالبة بإقالة شلال؟!

لاشك ان المتابع لاي حدث امني يحدث في محافظة عدن وما يرافقه من تسويق  إعلامي  رخيص يكتشف ان هناك جهة ما تحرك.  وسائل الاعلام هذه بقصد استهدف الامن بعدن و بالتحديد قائده  اللواء/شلال علي شايع حيث وقد. اتضحت خيوط هذا الاستهداف  وتكشفت بشكل جلي في حادثه القائد قاسم الجوهري في نفق القلوعه. والتي احتوت على الكثير. من الفبركات و المغالطات ناهيك عن ما صاحبها ورافقها تزييف وتضليل اعلامي مبرمج لم يكلف نفسه.ولو بالحد الادني عنا اظهار ولو جزء يسير من حقيقة ما حدث احتراما للمتابع والقارئ الكريم بقدر ما كشف. عن  النزعه العدوانيه المبيته ضد الجهاز الامني في عدن بشكل عام وقائده  شلال بشكل خاص .
 
لقد دابت وبخبث متعمد وسائل الاعلام هذة  المدجنة من قبل جهات و رموز فاسده محسوبه على السلطه الشرعيه السعي الحثيث في المحاوله لاستجرار واستحضر  الهفوات الامنيه البسيطه التي حدثة بشكل عرضي في الماضي . وتوظيفها بشكل متعمد ومقصود باحداث حاليه كا حادثة  نفق القلوعة. بهدف نقل صورة مغايره لحقائق الواقع الامني الذي تحسن بشكل كبير بشهادة الجميع و على لسان رموز السلطة الشرعية نفسها ومسئولين دوليين.
 
غير ان جهات الفساد هذه وخلايا الاعلام  المدجن تابى الا ان تغرد خارج سرب الحقيقه بعيدا عن الجميع وتمني النفس ان تكون حادثة الجوهري اللغم الاخير في جعبتها  الذي سوف يطيح بقائد الامن شلال شايع الامر الذي  يكشف عن مدى النزعة العدوانية المريضة ضد شخص القائد شلال من جانب والامن في عدن من جانب اخر . حيث لم يقف الامر ببعض وسائل الاعلام هذه والقائمين عليها والجهة التي تغذيها وتدعمها عند هذا. الحد بل  تتبع الأخطاء الامنيه العرضية و إلباسها  ثوب المناطقيه المقززه  بهدف ضرب النسيج الاجتماعي في الجنوب. الامر الذي يجعلنا نتسائل. ما مصلحة القائمين على وسائل الاعلام هذه والجهة التي تقف خلفها  من توظيف الاحداث الامنيه في عدن وتوصيفها توصيف مناطقي وقبلي؟! وهل تدرك بعض وسائل الإعلام. والقائمين. عليها   خطورة الوضع القائم وهي تخوض باسهاب في اسقاط مصطلحات مقززة ومقيتة على كل حادث امني عرضي حدث هنا او هناك؟!
 
اننا وكثيرين ندرك ان اي حادث يقع على شاكلة الحدث الذي وقع في نفق القلوعه لن تتناوله وسائل الاعلام المهنيه الصحيحة والتي تحترم المهنه وشرفها وتحترم عقليه القارئ. والمتابع الا من مصادرها المؤكد والصحيحة بعد ان يجري التحقيق لملابسات ما حدث من الجهة المعنيه في التحقيق . واليس كما حاولة بعض وسائل الاعلام المدجنة تصويره بشكل متعمد ووصفه  بالمناطقيه والمتعمد.
 
ان الغريب والعجيب من بعض وسائل الاعلام هذه السعي الحثيث لرصد كل من له خصومه مع  الامن العام في عدن او قائده شلال. افراد صفحات و مساحات واسعة يضفي المخرج عليها  بعض الرتوشات والعناوين الجذابه هادفا من كل ذلك فقط  التحريض على الامن العام في عدن  وقائده شلال. 
 
لقد. انكشف المستور. واميط اللثام عن حقيقه ونوايا بعض تلك وسائل الاعلام ومن يديرها ان الهدف من استجرار الاحداث الامنيه. البسيطة وتضخيمها  وتوظيفها بخبث ولئم مع . تجاهل الانجازات والتضحيات  الكبيره لرجال الامن  وقائدهم شلال .ليس القصد منه سوا استهداف شلال شايع حيث وقد صدحت بعض الاصوات المبحوحة عقب حادثة الجوهري  تطالب باقالة شلال الامر الذي يجعلنا نتسال لمصلحة من المطالبة باقالة شلال ؟!

مقالات الكاتب